رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح قاعة المؤتمرات بكلية حقوق قنا

الافتتاح
الافتتاح

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، قاعة المؤتمرات الصغرى بكلية الحقوق بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشاد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بالدور الرائد والفعال الذي تقوم به كلية الحقوق في مختلف الأنشطة الطلابية مشيرا إلى العرض المسرحي الذي قدمه طلاب الكلية في المحاكمة الصورية (نداء) التي قدمها طلاب الكلية على المسرح المكشوف بالجامعة خلال الفصل الدراسي الأول بحضور أعضاء الهيئات القضائية.

وأكد رئيس الجامعة أهمية وجود قاعة للمؤتمرات بالكلية في احتضان مختلف الأنشطة والمؤتمرات وأضاف أن الدعم القانوني لمختلف الأنشطة التجارية يعد أمرا هاما وجوهريا في تنمية النشاط الاقتصادي وضرورة إعداد خريجي الكلية للقيام بهذا الدور من خلال العمل على إنشاء مركز للاستشارات القانونية بالجامعة.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب عميد كلية

الحقوق أن إنشاء هذه القاعة يعد إضافة لأنشطة الكلية في استضافة الدورات التدريبية وورش العمل ومناقشات رسائل الماجستير والدكتوراة لمعاوني أعضاء هيئة التدريس.

وأضاف أن الكلية تحرص على توفير التدريب المناسب للطلاب من خلال حضور جلسات المحاكمات وحضور جلسات التوعية القانونية.

تضمنت الفعاليات تكريم الطلاب المشاركين في المحاكمة الصورية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في إعداد العرض المسرحي.

شهد حفل التكريم الدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام والدكتور علاء تاج الدين عميد كلية التجارة والدكتور عبدالباري حمدان وكيل كلية الحقوق ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق وحضور طلابي كبير.