عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب فؤاد أباظة يحذر الحكومة والمحافظين من التهاون في تطبيق إجراءات فيروس كورونا

 النائب أحمد فؤاد
النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس

حذر النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بصفة عامة وجميع المحافظين على مستوى الجمهورية بصفة خاصة من أى تهاون فى تطبيق جميع التعليمات التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأشار إلى أن انخفاض الإصابة بهذا الفيروس لا يعنى التخلى بأى حال من الأحوال فى ملف تطبيق التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وطالب "أباظة" فى بيان له أصدره اليوم من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء إصدار تعليمات حاسمة لجميع المحافظين بعدم التهاون فى تطبيق جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بمواجهة فيروس كورونا مؤكدا ضرورة أن يدرك الجميع أن انخفاض الإصابات من كورونا ليس مبررا بالتهاون في تطبيق التدابير الاحترازية، ولابد أن تواصل الأجهزة المعنية دورها في تطبيق القانون بكل حسم وقوة ضد جميع المخالفين لهذه التدابير حتى تستمر الأوضاع في الهدوء دون أي زيادات جديدة.

 

ووجه النائب أحمد فؤاد أباظة، تحية قلبية لصقور الجيش الأبيض المصرى لجميع من يعملون داخل المنظومة الصحية المصرية من الأطباء وأطقم التمريض والفنيين ورجال الإسعاف وجميع العاملين بهذا القطاع الوطنى مؤكدا أنهم كانوا أبطالا فى إنقاذ أرواح المصريين من فيروس كورونا ومنهم من ضحى بروحه ولم يتردد لحظة فى العمل ليلا ونهارا داخل جميع المستشفيات والمراكز الطبية على مستوى الجمهورية.

  
وكانت وزارة الصحة، أعلنت تراجع إصابات فيروس كورونا اليومية لأكثر من ٦٥٪؜، والوفيات لأكثر من ٣٠ ٪؜، وهو ما يؤكد انكسار الموجة الثالثة من إصابات كوفيد ١٩، بفضل الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والحصول علي التطعيمات.