عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني : عيد الشرطة مناسبة تاريخية خالدة في وجدان المصريين

النائب إبراهيم أبو
النائب إبراهيم أبو كيلة

تقدم النائب إبراهيم أبو كيلة عضو مجلس الشيوخ بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقيادات الوزارة والعاملين بها، بحلول عيد الشرطة التاسع والستين.
وقال عضو مجلس الشيوخ في بيان له اليوم الأحد إن عيد الشرطة هو عيد للشعب، ومناسبة تاريخية خالدة في وجدان وقلوب المصريين، ومحفورة في سجل التاريخ.
وأضاف النائب إن تضحيات الشرطة لا تنسي، وما قام به رجال الشرطة سنة 1952 في واقعة الإسماعيلية، التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي، لا يستطيع أحد

نسيانها.
ووجه عضو مجلس الشيوخ، لكل فرد من أفراد الشرطة الذين يتحملون الكثير من أجل الوطن واستقراره والحفاظ على سلامته من الأعداء في الداخل، ودورهم في الحد من الجريمة، ودورهم في تقديم الخدمات عبر القطاعات الشرطية المختلفة.
 مؤكداً أن عيد الشرطة المصرية فرصة لتحية أفرادها فرداً فرداً والتأكيد على تقدير الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية للدور الكبير والوطنى الذى تقوم به الشرطة المصرية فى حفظ الامن والاستقرار.