عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام عملية التصويت بانتخابات مجلس النواب في سفاجا

بوابة الوفد الإلكترونية

ترأست  هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، لليوم الثانى لغرفة العمليات لمتابعة فتح جميع اللجان وانتظام التصويت لليوم الثانى على التوالى، فى مقرات انتخابات مجلس النواب البالغ عددها 10 مقرات باجمالي 15 لجنه .


وأكدت رئيس المدينة أن غرفة العمليات الفرعية لم ترصد أية مخالفات مؤثرة فى سير العملية الانتخابية خلال اليوم الأول، وأن العملية الانتخابية تسير بانتظام على مستوى اللجان والمقار الانتخابية.

واطمأنت "المغربي"  على انتظام العملية الانتخابية فى اليوم الثانى  ودخول المواطنين للإدلاء بأصواتهم، وتوافر كافة التسهيلات والتجهيزات لتيسير العملية الانتخابية فضلا عن التأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التى أعدتها المدينة. 


وتابعت مستوى التجهيزات وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوى الإعاقة، مشددةً على ضرورة المتابعة على مدار الساعة لضمان توافر هذه التسهيلات طوال يومى الانتخابات والتواصل الدائم مع غرفه العمليات الرئيسيه.


ومن جانبه تفقد عبد الحميد رضوان، سكرتير المدينة عددا من مقار اللجان الانتخابية لمجلس النواب، بمدينة سفاجا، وذلك لمتابعة انتظام اللجان لاستقبال الناخبين فى اليوم الثانى والأخير للانتخابات والتى ستنهى أعمالها فى تمام التاسعة مساء اليوم.