رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل النواب: نعتز بدور الشرطة الوطني.. ونقدم لهم كافة الدعم

النائب الوفدي سليمان
النائب الوفدي سليمان وهدان

هنأ النائب الوفدي سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب ،الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وكافة قيادات وهيئات الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الموافق 25 يناير، مؤكدًا أننا نعتز  بدورهم الوطني في حماية الجبهة الداخلية لمصر ونقدم لهم كافة أنواع الدعم في البرلمان.

وأوضح "وهدان" في بيان له، أن تضحيات رجال الشرطة أكبر من أن تذكر وواجبهم المقدس في حماية الوطن كان له عامل السحر في استقرار الدولة المصرية، فقدموا التضحيات مسطرين بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار فى سجل الوطنية المصرية العريقة.

وأعرب "وكيل مجلس النواب" عن اعتزازه الكبير برجال الشرطة المصرية وأدائهم في حفظ الأمن الداخلي، هو تكرار للوقفة الشجاعة لرجال هيئة الشرطة عام 1952

بمدينة الإسماعيلية، فى وجه قوات الاحتلال البريطانى، مجسدين أعظم صور التضحية والفداء دفاعاً عن المبادئ والقيم الأصلية والعريقة لشعبنا العظيم فى حماية الوطن وسلامة جبهته الداخلية.

وأشار إلى أن البرلمان المصري بجميع نوابه يحملون كل تقدير واحترام لرجال الشرطة في كافة ربوع مصر المحروسة، كما يكدون على دعمهم الكبير لهم من خلال عمل قوانين تساعدهم في أداء واجبهم الوطني وإزالة كافة العقبات أمامهم، مؤكدًا أنهم العين الساهرة على حماية الجبهة الداخلية لمصر.