رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اقتراحات النواب توافق علي الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بمدينة الحمام

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد أحمد رسلان، عضو مجلس النواب عن مطروح، رئيس لجنة الشئون العربية، موافقة الحكومة على الاقتراح برغبة المقدم منه للانتهاء من مشروع الصرف الصحي بمدينة الحمام، وإدراج قرية السلام ضمن هذا المشروع.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بحضور الدكتور إبراهيم خالد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق على تشغيل الصرف الصحي بمدينة الحمام بنسبة 70% قبل 31 ديسمبر 2019، على أن يتم الانتهاء من تغطية المدينة بالكامل في 31 مارس 2020.

 

وأكد رسلان، أنه تمت الموافقة على إدراج قرى أولا مسعود، أولاد جبريل، السلام، ساحل العميد، العميد، وقرية الشمامة.

 

وأوضح أحمد رسلان، أن الطب الثاني الذي تمت مناقشته في اجتماع اللجنة، وهو الخاص باعتماد الأحوزة العمرانية لمركز ومدينة الحمام بمطروح.

 

وأشار النائب، إلى أنه تم الانتهاء من الأحوزة العمرانية لمدينة الحمام، وقرية أولا مسعود، العميد، ساحل العميد، وقرية السلام، موضحا أنه جاري الانتهاء من قريتين هما أولاد جبريل والشمامة.

 

وخلال الاجتماع، وجه أحمد رسلان، التحية للواء مجدي الغرابلي، محافظ

مطروح، على الدور الذي يقوم به في خدمة أبناء المحافظة.

 

وقال النائب: المحافظ لا يتوان لحظة في تلبية احتياجات المواطنين، مشيرا إلى أنه يتعامل بجد في وضع حلول لكافة المشكلات التي يتم عرضها عليه.

 

وأشاد في الوقت ذاته بما يقوم به المحافظ من دور في تذليل العقبات من أجل النهوض بالمشروعات الكبرى التي تشهدها مطروح.

 

من جانبه أكد المحاسب محمد أبو غنيمة، سكرتير عام محافظة أسيوط، أن هناك تعاون دائم بين المحافظة والنواب، لتلبية احتياجات المواطنين ووضع حل لكافة المشكلات التي تواجههم.

 

وأشار إلى التعاون الدائم بين المحافظة، ونواب البرلمان عن مطروح، في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لما فيه صالح الوطن.