عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متحدث النواب: تطوير منظومة التعليم يحتاج لدعم الجميع

النائب صلاح حسب الله
النائب صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب

أكد النائب صلاح حسب الله، المتحدث  باسم مجلس النواب، أن تطوير منظومة التعليم في مصر في حاجة إلي الدعم من الجميع، لوجود العديد من المحاربات التي تتم من قبل أصحاب المصالح لإجهادها، مشيرا إلي أن التغير المنتظر من أعمال التطوير بهذه المنظومة من شأنها أن يحل العديد من الإشكاليات التى ننتقدها بشكل يومي .

جاء ذلك في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، مؤكدا علي إشكاليات التعليم في مصر الجميع ينتقدها ومن ثم إبان وضع حلول حلها من خلال جهود صادقة من  وزير التربية والتعليم، لابد أن يدعمها الجميع من أجل الوصول إلي نتائجها الإيجابية المنتظرة.

وبشأن إشكالية تعديلات قانون الثانوية العامة  ومدي إصداره قبل بدء العام الدراسي المقبل المقرر له في 21 سبتمبر 2019، في ظل

رفع جلسات البرلمان حتي  الإسبوع الأول من اكتوبر  قال حسب الله:"انعقاد البرلمان خلال الاجازة البرلمانية لا يتم إلا من خلال دعوة رئيس الجمهورية للبرلمان لـ"أمر طارئ"، مؤكدا علي أن البرلمان سيعود في الخميس  الأول من شهر اكتوبر المقبل بحسب اللائحة.

وأضاف حسب الله:" ما أستطيع أن أقوله متعلق بأن البرلمان لا ينعقد في الإجازة البرلمانية  إلا بدعوة من رئيس الجمهورية  لأمر طارئ ....وإصدار  الرئيس للتشريعات  يكون في غيبة البرلمان وليس خلال الإجازة البرلمانية  أو رفع الجلسات".