رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بجهود النائب محمد خليفة.. تطوير مستشفى صدر المحلة

النائب الوفدى الدكتور
النائب الوفدى الدكتور محمد خليفه

نجح النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة عضو مجلس النواب، عن دائرة المحلة الكبرى بالغربية فى تطوير مستشفى صدر المحلة من خلال الحصول على موافقة الحكومة على رصد ميزانية 14 مليون جنيه لاعمال التطوير .
من جانبه قال الدكتور محمد حيدر مدير مستشفى الصدر بالمحلة الكبرى، انه تم الانتهاء من اعمال التطوير فى جزء كبير من المستشفى بتكلفة ١٤ مليون جنيه واستلام القسم الداخلى الخاص بالنساء والرجال بالجناح الخلفى المكون من ٢٠ غرفة درجة اولى ممتازة بسعة ١٤٠ سريرا بالاضافة الى قسم المناظير والتعقيم المركزى وبنك الدم والمطبخ.
واضاف أنه تم شراء مولد كهربائى جديد وتجديد وصيانة ٤٠ دورة مياه استجابة لشكاوى المرضى فضلا عن وضع منظومة مراقبة مكونة من ٢٣٤ كاميرا مراقبة فى جميع ارجاء المستشفى واضافة شبكة انذار واطفاء الحريق والشركة المنفذه لاعمال التطوير والتجديد والترميم بدأت عملها فى الجناح الامامى منذ 5 أشهر.
وأكد "حيدر " ان اعمال التطوير تهدف اولا لصالح

المرضى وتقديم خدمات طبية جيدة مع تطبيق شروط مكافحة العدوى والجودة وتوفير الاسرة لعدد كبير من مرضى ٤ محافظات وبالتالى سيتم  التغلب على السلبيات الماضية من بينها تحويلهم الى مستشفيات اخرى وسيتم افتتاحها رسميا خلال ايام بحضور قيادات من وزارة الصحة ومحافظة الغربية.
ووجه مدير مستشفى صدر المحله الشكر للنائب الشاب. د. محمد خليفة للاستجابة السريعة عندما عرضت صورا من داخل دورات مياه المستشفى وصور للغرف التى كانت لا تصلح لاقامة بشر والجميع يعلم ما كانت عليه مستشفى الصدر تبنى التطوير على وجه السرعه حتى أصبحت المستشفى الان كيانا كبيرا يخدم أهالى الغربية والمحافظات المحيطة.