رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سياحة البرلمان: الحوادث الإرهابية تحاول تشويه إنجازات السيسي خارجيًا

 النائب أحمد إدريس
النائب أحمد إدريس وكيل سياحة النواب- ارشيفية

أكد النائب أحمد إدريس، وكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن القوات المسلحة والشرطة يبذلان جهودًا واسعة في سبيل حماية الوطن والمواطن والحفاظ على مقدساته والمكتسبات التي حققها خلال السنوات الخمس الأخيرة على الصعيد الداخلي والخارجي.

وأوضح "إدريس"، عبر بيان أصدره، أن الإرهاب يحاول أن يطل برأسه بين الحين والآخر في محاولة يائسة، الغرض منها توصيل رسائل إلى الخارج في الوقت الذي يُشيد فيه الجميع بحجم الأمن والاستقرار الذي تتمتع به مصر، وتحركات لجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال، وعادت مصر مجددًا إلى حضنها الأفريقي وتبوأت رئاسة الاتحاد، ومشاركتها القوية مع قادة وزعماء العالم في مؤتمر "ميونخ" للأمن.

ولفت إلى أن هذه المخططات لن تفلح ولن تعرقل مصر لحظة واحدة عن مسيرتها فى تحقيق التنمية ومواصلة الإنجازات الكبيرة فى كل ربوع البلاد من أجل رفعة مصر والارتقاء بمستوى معيشة المواطن، حيث يسير مسار التنمية مع مسار مواجهة الإرهاب ومحاربة التطرف، لتظل مصر دائما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

ونوه وكيل لجنة السياحة بالبرلمان، أن يقدم المصريون وأبناء القوات المسلحة والشرطة التضحيات الغالية فداء لمصر ودفاعا عن المواطنين، وهو يضاف إلى سجل الشهداء الذى ضحوا بدمائهم الغالية الطاهرة من أجل مصر ومن أجل استئصال هذا الإرهاب الخسيس الذى يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وشدد وكيل لجنة السياحة بالبرلمان على أن القضاء عليه تماما يتطلب تكاتف المواطنين مع الدولة وأجهزتها الأمنية لحصار وتطويق هذه العناصر الإرهابية والإبلاغ عنها.

واختتم عضو مجلس النواب بيانه قائلًا: "أن الإرهاب الجبان لن ينال من مصر ولا من أمنها ولا من مواطنيها ووحدة صفهم وتلاحمهم، كما تخوض مصر معركة التنمية فإنها تخوض معركة القضاء على الإرهاب بلا هوادة".