رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

هيثم عرابي .. تعلم التسويق في أمريكا وبدأ مع ناشئين أوربا واحترف بالأهلي

رياضة

الاثنين, 12 أكتوبر 2015 17:37
هيثم عرابي .. تعلم التسويق في أمريكا وبدأ مع ناشئين أوربا واحترف بالأهليهيثم عرابى
القاهرة - بوابة الوفد

أعلن هيثم عرابى منذ أيام قليلة عن استقالته من منصب مدير التعاقدات بالنادى الأهلى بسبب بعض الخلافات مع إدارة النادى حول التعاقد مع المدير الفنى الجديد "جوزيه بيسيرو", وتقدم بوابة الوفد لقرائها نبذة عن السيرة الذاتية لـ"عرابى".
 

هيثم عرابي من مواليد مدينة بلقاس بالمنصورة محافظة الدقهلية عام 1979, سافر إلي الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994ودرس علوم التسويق والإدارة بجامعة في نيويورك.

وعمل "عرابى" لمدة كمتدرب في مجال التحرير الصحفي في جريدة " نيويورك بوست ", يتحدث اللغات الإنجليزية والأسبانية والروسية, وخاض العديد من فترات المعايشة مع عدد من الأندية الأوروبية

, وتم تعيينه في النادي الأهلي في فبراير عام 2015 كمدير للتعاقدات والعلاقات الخارجية.

 

واستهل عمله بالنادي بفتح علاقات خارجية مع أكبر الأندية الأوروبية واستطاع إبرام اتفاقية مع عدد من الأندية الأوروبية

منهم موناكو الفرنسي, وسامبدوريا وأودينيزي الإيطاليين وغرناطة الأسباني "لتسويق الناشئين بكرة القدم وتنظيم دورات ودية عالمية على مستوي الفريق الأول بالنادي الأهلي. 


ونجح خلال فترة عمله بالأهلي في إبرام عدد من الصفقات المتميزة على رأسها المهاجم الدولي الجابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنطوي وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي من الاتحاد السكندري والمدافع الدولي أحمد حجازي ورامي ربيعة لاعب الفريق سابقاً والقادم من سبورتينج لشبونة وأحمد الشيخ لاعب نادي مصر المقاصة  وأحمد فتحي لاعب الفريق السابق والقادم من أم صلال القطري.