رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس لجنة الحكام يشيد بمعسكر المحكمات المصريات

رئيس لجنة الحكام
رئيس لجنة الحكام مع المحكمات المصريات

زار البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام معسكر المحكمات الإناث، وأشاد بالمستوى الانضباطي المفروض على المعسكر، هذا وبجانب التحدث مع بعض المحكمات على حده، مؤكدا لهن أن الفترة المقبلة سيوالي اتحاد الكرة الكرة مزيد من الاهتمام للتحكيم النسائي.

 

(إقرأ أيضاً).. ثنائي مصري يُزين قائمة الحكام العرب في مونديال الشباب بإندونيسيا

 

وبدأت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، تنظيم معسكرات لحكام الدوري المصري الممتاز، خلال فترة توقف المسابقة في شهر مارس الحالي سواء الرجال أو السيدات، قبل عودة المنافسات من جديد للدوران مطلع الأسبوع المقبل.

 

 

ويتخلل المعسكر الإعدادي الذي ستنطلق ندوات نظرية قبل تطبيق الجزء العملي داخل أرض الملعب، تحت إشراف المعدين البدنين محمد أبو خاطر ومريم شحاتة، بالإضافة المحاضرين حمدي القاضي وبحضور محمد فاروق نائب رئيس لجنة

الحكام، تحت إشراف هيام بركة.

 

ورشح الاتحاد المصري ثلاثة حكام للظهور في البطولة وهن، الدولية المصرية نورا سميرا حكم ساحة، ومحكمتي رأيه مساعدتا نجلاء فتحي ونورهان سليم، للظهور في البطولة التي سيشارك فيها منتخبنا الوطني للسيدات تحت قيادة عبد الفتاح عباس.


ويعد نورهان سليم ونجلاء فتحي من أبرز الحكام المحليات وظهران بقوة خلال الفترة الماضية، بينما تتواجد نورا سميرا في القائمة الدولية لتتوج هيام بركة مجهوداتهن بالتواجد في بطولة شمال إفريقيا للشابات.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"