رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لابورتا كلمة السر في عودة ميسي إلى برشلونة

ميسي
ميسي

بات مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في موقف غامض، سواء بالعودة إلي فريق برشلونة أو الإستمرار مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده معه بنهاية هذا الموسم.

 

 اقرأ أيضًا.. سبب رفض توخيل تدريب باريس سان جيرمان

 

وكشفت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، عن عدم وجود نية لدي فريق باريس سان جيرمان لتجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وغضب جماهير الفريق الباريسي تجاهه.

 

على الجانب الآخر هناك مناوشات من قبل فريق برشلونة لإعادة ميسي للفريق مرة أخرى، خاصة أن عقد ميسي ينتهي بنهاية هذا الموسم مع باريس سان جيرمان.

 

لابورتا كلمة السر في عودة ميسي لبرشلونة

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة، عن إمكانية عودة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، إلي برشلونة مرة أخري، وذلك في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال لابورتا فى تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "ميسي يعرف أن لديه أبوابًا مفتوحة دائمًا فى برشلونة، سنرى، يجب أن أجد

طريقة لتحسين العلاقة الحالية بين ميسي وبرشلونة".

 

وتابع لابورتا حديثه: "ميسي كان أهم لاعب فى تاريخ برشلونة وهو أفضل لاعب كرة قدم فى التاريخ، يجب أن أكون حذرًا للغاية فيما أقوله لأن ميسي لاعب في باريس سان جيرمان ويجب أن أحترم ذلك".

 

إذ أن عودة ميسي إلي صفوف الفريق الكتالوني من جديد تتوقف على لابورتا، وإمكانية توفير الموارد المادية له.

 

ورحل ميسي عن برشلونة في صفقة مجانية  في صيف عام 2021، بعدما لم يتمكن الفريق الكتالوني من تسجيله بسبب الأزمة المادية، لينتقل لصفوف باريس سان جيرمان.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا