رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيتوريا يدرس الدفع بكهربا في مواجهة مالاوي

محمود كهربا
محمود كهربا

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إمكانية الدفع بمحمود كهربا في التشكيلة الاساسية بمواجهة مالاوي المرتقبة.

 

إقرأ ايضاً.. كهربا وبيرسي تاو يتصدران تشكيل الأفضل في الجولة الخامسة من دوري الأبطال

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "هناك مفاجأة بشأن إمكانية مشاركة كهربا أساسيًا أمام مالاوي في ظل إعجاب فيتوريا بامكانياته وقدراته التهديفية، على حساب مصطفى محمد".

وأضاف: "فيتوريا اختار كهربا للانضمام لمعسكر منتخب مصر لاعجابه بقدراته في مركز المهاجم الصريح، والمدرب يستمع لآراء الجهاز المعاون بشأن امكانية الدفع باللاعب بشكل أساسي في مركز المهاجم، خصوصًا في ظل وجود لاعبين مميزين في الخط الهجومي مثل محمد صلاح وعمر مرموش".

وواصل: "فيتوريا لازال حتى الآن يُفاضل بين كهربا ومصطفى محمد، وأيهما الأفضل في التركيبة الهجومية للمنتخب في وجود صلاح ومرموش".

وأكمل: "هناك ثوابت في تشكيلة منتخب مصر، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأحمد

حجازي ومحمد عبدالمنعم في الدفاع، ومحمد هاني في مركز الظهير الايمن، وأحمد فتوح في الظهير الايسر".

وزاد: "طارق حامد يحظى بثقة فيتوريا وكذلك محمود حمادة وإمام عاشور وهناك مروان عطية وحمدي فتحي، وفي الهجوم محمد صلاح وعمر مرموش، ولازال مركز المهاجم الصريح لم يُحسم في وجود كهربا ومصطفى محمد".

وأتم: "هناك لاعبين مشاركتهم واردة في المباراة مثل مروان عطية وأحمد سيد زيزو، هناك فرق شاسع بين منتخب مصر ونظيره المالاوي، نتمنى أن تكون سهرة كروية ممتعة، وأن يقدم المنتخب المصري أداء جيد ويسترد عافيته خلال هذه الفترة".

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا