رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استدعاء 27 لاعبًا أجنبيًا من الدوري السعودي للمنتخبات في فترة التوقف

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

توقفت مباريات الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة 21 من المسابقة وذلك مع حلول فترة التوقف الدولي إذ تخوض العديد من المنتخبات من مختلف أنحاء العالم مباريات ودية وآخري رسمية ضمن التصفيات للمسابقات القارية لمختلف القارات.

 

اقرأ أيضًا.. موسيمانى مدرب الشهر بدوري يلو

 

وانطلقت فترة التوقف الدولي منذ أيام وستستمر حتى يوم 28 مارس الجاري بعد أن توقفت الدوريات المحلية حول العالم.

 

وتعد هذه هي فترة التوقف الدولي الأولى منذ شهر ديسمبر الماضي، وقد شهدت فترة التوقف الدولي لشهر مارس لعام 2023 استدعاء 20 منتخبًا لـ 27 لاعبًا أجنبيًا من 13 فريقًا من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ويأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي على رأس هؤلاء اللاعبين الذين إخطارهم بشكل رسمي من أجل خوض فترة التوقف الدولي لشهر مارس.

 

وتشهد فترة التوقف الدولي لشهر مارس عدم استدعاء

أي لاعب أجنبي من أندية الفتح والباطن والرائد بينما يحظى اتحاد جدة بالعدد الأكبر من الأجانب الذين تم استدعائهم للمنتخبات الوطنية وهم الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بالإضافة إلى المغربي عبد الرزاق حمد لله والأنجولي هيلدر كوستا.

 

 

وفي سياق متصل، يخوض المنتخب السعودي الأول مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس، الأولى ستكون أمام فنزويلا يوم الجمعة المقبل الموافق 24 مارس بينما ستكون الثانية أمام بوليفيا يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 مارس.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا