عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عضو مجلس الأهلي: هدفنا حصد برونزية المونديال

طارق قنديل عضو مجلس
طارق قنديل عضو مجلس الأهلي

 أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المشاركة في المحفل العالمي ومواجهة ريال مدريد، أمر مشرف للكرة المصرية، مشيرًا إلى أن الأهلي واجه أفضل فريق في العالم، لكن هناك حالة حزن بسبب الخسارة وإضاعة أهداف كثيرة، مؤكدًا أن النتيجة لا تعبر عما قدمه لاعبو الفريق طوال اللقاء.

 

اقرأ أيضًا.. عماد النحاس: الأهلي فرط في مباراة للتاريخ وكان يجب الدفع بحمدي فتحي أساسيًا

 

 قال قنديل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لم نتحدث مع اللاعبين بعد المباراة، في كل الأحوال اللاعبون قدموا مباراة جيدة، والخسارة واردة في عالم كرة القدم، وجمهور ريال مدريد كان كثيرًا والمسافة قريبة بين إسبانيا والمغرب".

 وأضاف: "ظهرنا في فترات كثيرة خلال المباراة بشكل جيد، المباراة انتهت ولكن في كل الأحوال كنا نواجه فريقًا كبيرًا بحجم ريال مدريد، لدينا حالة تفاؤل في الفوز بالمباراة

المقبلة".

وواصل: "أتمنى حصد المركز الثالث وتحقيق الميدالية البرونزية للسنة الثالثة على التوالي".

وأكمل: "كنا متفائلين باحتساب 8 دقائق من أجل إمكان إدراك التعادل، الأهلي أضاع فرصًا كانت كفيلة بالخروج بنتيجة أفضل، وبعد تسجيل الأهلي هدفًا كان ريال مدريد في بعض الأوقات يضيع الوقت".

 وأتم: "ريال مدريد سيظل القوى العظمى في عالم كرة القدم، ولكن في النهاية قدمنا مباراة جيدة، كنت متفائلًا بإمكان إدراك التعادل، خصوصًا بعدما تصدى الشناوي لركلة الجزاء، وأضعنا أهدافًا عدة كان من الصعب إضاعتها بهذا الشكل".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا