عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بشرى سارة لجماهير الأهلي يوم 19 فبراير

بوابة الوفد الإلكترونية

 زف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بشرى سارة إلى جماهير القلعة الحمراء في أعقاب التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية ومواجهة ريال مدريد الإسباني.

 

هازارد يغيب عن مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

 

 قال سعد شلبي، في تصريحات تليفزيونية، "وصول الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ومواجهة ريال مدريد الإسباني، تؤكد قوة العلامة التجارية للنادي، وهذا سبب تفوق الأهلي تسويقيًا".

وأضاف المسؤول بالنادي الأهلي، "بعد يوم 19 فبراير سوف نعلن عن راعٍ جديد للفريق، والأهلي قوة وعلامة متطورة، ونقدم كل ما هو حصري عبر صفحات النادي الرسمية، خصوصًا أنه الرابع من حيث الأكثر تفاعلًا على السوشيال ميديا".

 وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد اجتيازه سياتل الأمريكي في دور ربع النهائي بهدف قاتل سجله محمد مجدي أفشه في اللحظات الأخيرة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

 وضرب الأهلي موعدًا من العيار

الثقيل مع ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء 8 فبراير 2023  في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخهما، والمواجهة الرسمية الثانية على المستوى الرسمي مع بطل دوري أبطال أوروبا، وكان اللقاء الأول مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 وعن فوز الأهلي على سياتل الأمريكي في مونديال الأندية، أكد سعد شلبي أن الفوز جاء بمثابة مكافأة للجماهير موجهًا رسالة شكر إلى جماهير المغرب "أشكر الجماهير المغربية على المساندة للفريق في البطولة وكذلك أشكر كل اللاعبين الذين يعملون للمنافسة على جميع الألقاب وإسعاد الجماهير، خصوصًا أنها السند للفريق".