عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يشكو اتحاد الكرة أمام فيفا

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قام نادي الزمالك بتجهيز شكوى رسمية ضد اتحاد كرة القدم، لإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب أزمة عدم قيد لاعبيه الجدد.

 

اقرأ أيضًا.. كواليس عودة فيريرا لتدريب الزمالك

 

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "اتحاد الكرة أكد أنه كشف كل الأمور في بيانه الرسمي، والزمالك سيلجأ للفيفا في هذه القضية، والنادي قام بتسريب خطاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عقد اجتماع بين مسئولي الزمالك واتحاد الكرة لتسوية المديونية".

وأضاف: "اتحاد الكرة أكد أنه لا يعرف أي شيء عن الخطاب المُسرب، وأكدوا أنه تم الاتصال بالزمالك كثيرًا، من أجل حل الأمور وديًا، والزمالك قام بتكرار نفس الأمر عند قيد الصفقات الصيفية في أخر لحظة وتم الحصول على شيكات، لذلك رفضنا تكرار نفس الأمر في القيد الشتوي".

وواصل: "الزمالك يجيد (تظبيط الأوراق) وهذا الخطاب لم يرسله النادي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، النادي يواجه أزمات في الوقت الراهن بسبب عدم قيد لاعبيه، وهؤلاء اللاعبين قد

يجلسون لنهاية الموسم دون لعب والأندية مثل أسوان والبنك الأهلي حصلوا على أموالهم، وتم رد بعض الأموال لنادي سموحة لاستعادة شبانة".

وأكمل: "بلحاج انتقل للزمالك معارًا لنهاية الموسم فكيف سيتم تقييمه لشراء عقده، وماذا سيفعل أسامة نبيه أيضًا، وسمعت أن فيريرا سيعود مجددًا رغم إقالته، وبدون الجهاز المعاون، في وجود أسامة نبيه الذي سيحصل على صلاحيات فنية، وصلنا لمرحلة أن هناك كلام لإبرام عقد جديد لفيريرا بدون شرط جزائي، والمدرب لم يدلي بأي تصريحات".

وزاد: "هل يتحمل فريق الزمالك كل هذه الأحداث، وكان الله في عون أسامة نبيه، وسط تلك هذه الأحداث".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا