رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السكة الحديد يعلن تعاقده مع كالديرون

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن نادي السكة الحديد مساء اليوم الثلاثاء، حسم التعاقد مع الكولمبي دييجو كالديرون مهاجم فريق الإسماعيلي والفيصلي السعودي السابق، في صفقة انتقال خلال فترة تعاقدات يناير الجارية والتي شارفت على الانتقاء.

اقرأ أيضًا ..
رسميًا .. بلحاج يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالك


وارتبط السكة الحديد مع اللاعب بفترة تعاقد تمتد إلى موسم ونصف في صفقة انتقال حر قادمًا من حسنية أغادير الأردني عقب فسخ الأخير تعاقده معه.
ويسعى أمير عزمي مجاهد المدير الفني للفريق السكة الحديد ، للتعاقد مع صفقات مميزة خلال الانتقالات الشتوية الحالية ، للتنافس على بطاقة العبور إلى الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.
وجاء التعاقد أيضًا بتوصية من  اللجنة الفنية للنادي برئاسة الدكتور محمد حسين رئيس مجلس الإدارة رفقة الدكتور سيد عيسي المدير الرياضي واللواء حسام السيسي .

وأوضح وليد أنور مدير الكرة بالنادي أن خط الهجوم ودعمه بصفقات قوية على رأس

الأولويات الفنية للنادي في صراع المنافسة على الممتاز، في الوقت الذي أنهى فيه حماده الدالي كافة إجراءات قيد اللاعب في الجبلاية ، ليكون جاهز للمشاركة في المباريات بداية من الدور الثاني.

مسيرة اللاعب ..

كان كالديرون قد سبق له أن خاض تجارب احترافية عدة في صفوف أندية مصرية " وادي دجلة والأسماعيلي" كما سبق له تمثيل عدد من اندية  الكويت والأردن والسعودية.

ويحتل فريق نادي السكة الحديد عقب انتهاء الدور الأول من دوري القسم الثاني "المركز الثاني" برصيد 32 نقطة خلف القناة  المتصدر للمجموعة.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..