رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين

بطولة أمم أفريقيا
بطولة أمم أفريقيا للمحليين

تقام مساء يوم السبت المقبل الموافق الرابع من شهر فبراير ، المواجهة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين ، التي تستضيف دولة الجزائر فعالياتها ، ويقام اللقاء على ملعب نيلسون مانديلا.

اقرأ أيضًا ..
محترف الاتحاد يكشف عقبات رونالدو في الدوري السعودي


ومن المقرر إقامة مواجهتي الدور نصف النهائي غد الثلاثاء ، باللقاء الأول الذي يجمع بين النيجر والجزائر على ملعب ميلود هيدفي بمدينة وهران الجزائرية ، والثاني خلال اليوم ذاته بين السنغال ومدغشقر.
 

عاشور حكمًا لتقنية الفيديو ..

وأعلنت لجنة الحكام بالبطولة الأفريقية ، تعيين الدولي المصري محمود عاشور حكمًا لتقنية الفيديو ، خلال مواجهة الجزائر والنيجر ، وهي المواجهة التحكيمية السابعة التي يتولى فيها عاشور إدارة تقنية الفار ، بعد أن تولى إدارة الفار في افتتاح المنافسات.

 

كانت دولة الجزائر ، قد استضافت فعاليات البطولة

المحلية في مدن مختلفة ، حيث أقيمت بالعاصمة الجزائرية مواجهات المجموعة الأولى، فيما استضافت مدينة عنابة فعاليات المجموعة الثانية.

وأقيمت منافسات المجموعة الثالثة بمدينة قسنطينة واستضافت مدينة وهران منافسات المجموعتين الرابعة والخامسة.

على صعيد متصل ، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي ، السماح لـ أحمد القندوسي الوافد الجديد للأحمر من صفوف فريق وفاق سطيف الجزائري ، بالتواجد مع منتخب بلاده الجزائر المشارك حاليًا في المنافسات، بدلاً من التواجد مع بعثة الأهلي بالمغرب استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية.



طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..