عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل آخر 24 ساعة في صفقة انتقال إمام عاشور لميتلاند الدنماركى

إمام عاشور
إمام عاشور

 تصدر اسم نادى ميتلاند الدنماركى محركات بحث جوجل، اليوم الإثنين، عقب تداول أنباء عن انتقال لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر إمام عاشور له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير.

 

وأعلن اللاعب عن رغبته فى تجربة الاحتراف فى أوروبا، وناشد إدارة نادى الزمالك على الهواء بالموافقة على العرض.

 

 وعرض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على إمام عاشور البقاء بالنادى مع تعديل قيمة عقده مثلما فعل مع أحمد سيد زيزو منذ فترة، ولكن فضل إمام عاشور خوض تجربة الاحتراف، مؤكدًا أنه لن يلعب فى مصر سوى فى نادى الزمالك.

 

 كما منح مرتضى منصور إمام عاشور مهلة حتى مساء اليوم لاتخاذ موقفه النهائي، مؤكدًا أنه سيحترم رغبة اللاعب وقراره أيًا كان.

 

 

 وأكد أسامة نبيه، المدير الفني الحالى لنادى الزمالك، أهمية وجود إمام عاشور بنادى الزمالك، فهو من الركائز الأساسية للفريق، ولكنه لن يعترض على احترافه، وأنه يتمنى تكرار تجارب الاحتراف الناجحة فى مصر، مثل محمد صلاح.

 

وصرح أسامة نبيه بأن نادى الزمالك يمتلك عناصر كثيرة بالفريق وقادرين على تعويض غياب إمام عاشور.

 

زيدان.. كلمة السر في انتقال إمام عاشور لميتلاند الدنماركي:

 طلب النادى الدنماركى وساطة محمد زيدان، لاعب منتخب مصر وبروسيا دورتموند الألماني السابق، لتسهيل ضم إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي، وذلك مقابل ٣ ملايين دولار لنادي الزمالك، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، ما قد يصل إلى ٢ ونصف مليون دولار سنويًا، معلنًا أن هذا العرض هو الأضخم في تاريخ النادي.

 

 وقال محمد زيدان، فى تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم سبورت، إن نادى ميتلاند سأله على اللاعب إمام عاشور، وصرح بأنه لاعب مؤثر فى صفوف نادى الزمالك، ولديه إمكانات كبيرة وقادر على تطوير مهاراته واللعب في أوروبا، وتحدث محمد زيدان مع إمام عاشور ونصحه وشاركه من خلال تجربته في الاحتراف بالدورى الدنماركي وفريق ميتلاند.

 

هل انتقال إمام لنادى ميتلاند الدنماركى خطوة لانتقاله للنادي الأهلي؟

 تفاجأت الجماهير الزمالكاوية عقب تداول أنباء رحيل إمام عاشور، خصوصًا أنهم ينتظرون إعلان الصفقات الجديدة قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية، فيما توقع البعض من الجماهير بعودة إمام

عاشور من الاحتراف لصفوف نادي الأهلي.

 

وفي الصدد ذاته، علق محمد صلاح، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، ببرنامج +٩٠ على قناة النهار، على أثر رحيل إمام عاشور عن الفريق، خصوصًا أنه العنصر الأهم داخل الفريق الآن، متوقعًا رجوعه من الاحتراف لصفوف النادى الأهلي قائلًا "التجارب السابقة تُرجح عودته على القلعة الحمراء، وحدثت في أكثر من مرة".

 

 مسيرة إمام عاشور مع الزمالك:

 انتقل عاشور إلى صفوف نادى الزمالك عام ٢٠١٩ بعدما تألق مع فريقة السابق غزل المحلة، ومنذ اللحظات الأولى له بقميص الأبيض تعلقت الجماهير به، وظهرت موهبته بشدة عند رحيل لاعب الزمالك السابق التونسي فرجانى ساسي فحل محله إمام عاشور مما جعل الجميع لا يشعر بغياب ساسي.

 

أما عن أبرز العقوبات التي وقعت على "عاشور" في مسيرته مع الزمالك، بوقفه لمده ١٠ مباريات بعد اشتباكه مع كابتن النادي الأهلي السابق وليد سليمان فى مباراة السوبر المصري.

 

وحصد إمام عاشور الكثير من البطولات مع نادي الزمالك، فحصل على بطولة الدورى المصرى موسمين متتاليين ٢٠٢٠-٢٠٢١، وبطولة كأس مصر مرتين ٢٠١٨-٢٠٢٠، وكأس السوبر المصري عام ٢٠١٩، وكأس السوبر الأفريقي عام ٢٠٢٠.

 

صفقات تعويض إمام عاشور:

 تتساءل جماهير نادى الزمالك عن الأسماء المطروحة لتعويض غياب إمام عاشور، خصوصًا قبل وقت قليل من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، حيث إنه من المتوقع تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد، أو ناصر ماهر، لتعويض إمام عاشور.