رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقوبات بالجملة على الهلال السعودي

الهلال السعودي
الهلال السعودي

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم فرض عقوبات مالية على نادي الهلال السعودي على خلفية مواجهته يوم الخميس الماضي أمام الفيحاء في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي ، والتي انتهت بخسارته بهدف من دون رد.

اقرأ أيضًا ..
طاقم تحكيم مصري لإدارة قمة الدوري التونسي


وقررت اللجنة فرض غرامة على ثنائي الهلال نواف بوشل وعبد المجيد الصليهم بتغريم كل منهما بمبلغ 20 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى توقيع عقوبة مالية تقدر بـ 100 ألف ريال على النادي.

يأتي ذلك بسبب تعمد ثنائي الهلال عدم إجراء أية مقابلات صحفية عقب اللقاء وهو الأمر الذي يعد مخالفًا للوائح الاتحاد السعودي ، بالإضافة إلى حدوث بعض أعمال الشغب من طرف جماهير الهلال بإلقاء زجاجات المياه الفارغة إلى أرضية الملعب بعد انتهاء

اللقاء.
 

نهائي البطولة ..

ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد ، المواجهة النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي بين الفيحاء والاتحاد ، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي ، مذاعًا عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية.
ويضم الاتحاد في صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد ، ونجح في حسم تأهله إلى النهائي بعد الفوز على النصر يوم الخميس الماضي ، في مواجهة شهدت مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.


 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..