عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"يالها من ضربة".. صحف إسبانيا تبرز فوز أسود الأطلس على الماتادور

مباراة المغرب وإسبانيا
مباراة المغرب وإسبانيا

سيطرت حالة من الحزن ممزوجة بالغضب، على عناوين الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما ودع منتخب إسبانيا منافسات كأس العالم المقامة حاليا في قطر من دور ال 16 بعد الهزيمة أمام نظيره منتخب المغرب في ثمن النهائى بركلات الترجيح.

 

اقرأ أيضًا.. المغرب في مواجهة إسبانيا لتحقيق تأهل تاريخي| فيديو

 

موندو ديبورتيفو: ضربة قاضية فى المونديال

 

افتتحت صحيفة (موندو ديبورتيفو)العدد الصادر صباح اليوم بعنوان "ضربة قاضية فى المونديال"بالإضافة إلى صورة لاعبي المنتخب المغربى اثناء احتفالهم بالفوز على إسبانيا والصعود لربع نهائي كأس العالم لأول مرة فى تاريخهم وفى تاريخ المنتخبات العربية ،وتضم الصورة فى خلفيتها لاعبى لاروخا وعلى وجوههم علامات من خيبة الأمل.

 

سبورت: يالها من ضربة.. إسبانيا تحطمت مرة أخرى

 

واشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية لهذا بعنوان: "يالها من ضربة" لوصف الهزيمة المؤلمة لإسبانيا التي "أصبحت خارج المونديال بعد ركلات ترجيح كارثية أهدروا فيها ثلاث ركلات".

 

واضافت الصحيفة الكتالونية ايضا في عنوان فرعي إلى أن "إسبانيا تحطمت مرة أخرى في ثمن النهائي بعد فشلها في اختراق دفاع المغرب الجيد وتسجيل ولو ركلة ترجيح واحدة".

 

وفى نفس الصحيفة  برزت أن "سارابيا وسولير وبوسكيتس أهدروا ركلاتهم، وحكيمي، بتسديدة على طريقة بانينكا، أرسل الإسبان لبيوتهم".

 

وانهت "سبورت"الكتالونية عناوينها "المنتخب سيطر بشكل واضح، حاول القيام بكل شيء لكنه افتقر للهدف من أجل العبور لربع النهائي"، مشيرة إلى أن مدرب الفريق الوطني "لويس إنريكي لم يوضح ماذا سيكون مستقبله مع لا روخا".

ماركا: المونديال كبير علينا

كما اضافت صحيفة (ماركا)ساخرة أن "المونديال كبير علينا"، مشيرة إلى "فشل ذريع في ثمن النهائي لإسبانيا بقيادة لويس إنريكي"، وأضافت "تعرضوا للإقصاء من بطولة انتقلوا فيها من الكثير إلى لا شيء".

 

آس: قضي الأمر

 

وبدأت صحيفة (آس) عددها الصادر اليوم بعنوان "قضي

الأمر"، مشيرة إلى أن "إسبانيا تغادر المونديال بركلات الترجيح عقب استحواذ يصل إلى حد الملل وقليل جدا من التسديد" بالاضافة الى صورة لإنراكى وهو يضع يديه  فوق رأسه عقب الهزيمة.

 

كما أشارت إلى أن الاتحاد (الإسباني لكرة القدم) أصبح لديه شكوك بشأن استمرار"لويس إنريكي" في منصبه.

 

كما انشغلت الصحف العامة الإسبانية بخروج المنتخب الاسبانى من مونديال قطر ، حيث خصصت (إل باييس) جزءا كبيرا من صفحتها الرئيسية للموضوع تحت عنوان "إسبانيا تسقط بكثير من الاستحواذ الذي لم ينفع في شيء".

 

واعتبرت صحيفة (إل موندو) أن منتخب إسبانيا "لا يمكنه تقديم المزيد"، مشيرة إلى أن "المغرب اكتفى بكرة قدم بدائية لهدم مشروع لويس إنريكي"، وأبرزت أن "الإسبان فشلوا حتى في التسجيل من ركلات الترجيح".

 

وكان منتخب إسبانيا قد ودع النسخة الماضية من كأس العالم روسيا 2018، من دور ال 16 أيضًا، بعدما سقطت أمام صاحب الضيافة، بركلات الترجيح. لتصبح المرة الثانية على التوالي التي يودع فيها لاالماتادور كأس العالم من دور الستة عشر ليواصل السقوط منذ آخر فوز له بلقب المونديال بجنوب إفريقيا 2010.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا