عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ردود أفعال مجنونة بعد تأهل المغرب في كأس العالم

المغرب
المغرب

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الفرحة الجنونية بعدما استطاع المنتخب المغربي خطف بطاقة التأهل لـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، في إنجاز تاريخي للعرب في البطولة الأضخم على مر التاريخ، وذلك بعدما أقصي إسبانيا في دور الـ 16.

 

صامويل إيتو يواصل مقاومة التحرش الجزائري اليومي

 

وتعتبر المغرب أول منتخب عربي يصعد للدور ربع النهائي ورابع منتخب إفريقي يصل لهذا الدور.

 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الفرحة الجنونية بعدما تأهل أسود الأطلس لربع النهائي، حيث وصف عدد من المشاهير والجمهور العربي الإنجاز التاريخي، فعلق المطرب المعروف جروج وسوف عبر الحساب الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال: "أداء بيرفع الراس من أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022".

 

وتابع وسوف: "كلنا فخر بفوزكم".

بينما علق الفنان المصري محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، حيث قال: عذرا إسبانيا .. فالأسود دائما تلتهم الثيران".

وتابع: "هناك أسد جائع يدعى ياسين بونو .. التهمكم اليوم".

وأضاف: "والله بقول حكم".

 

وأكمل: "ابطاااااااال ... ابطااااال ... الابطال لربع النهائي. .. مبروك لكل الوطن العربي ... ومبروك لكل أهل المغرب. ... تاريخ بيتكتب من جديد وكاتب التاريخ لن يجرؤ على غلق الكتاب قبل ما التاريخ تكتبه

من جديد".

بينما علق على تألق الحارس المغربي ياسين بونو، حيث قال: "أسد المغرب المرعب".

وأتم هنيدي: "مروض ثيران إسبانيا وبطل أبطال حراس كاس العالم 2022 ياسين بونو".

 

في سياق متصل قدم الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي التهنئة لزميله بالفريق أشرف حكيمي بعدما تأهل أسود الأطلس للدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

فيما قدم الشيح محمد بن راسد اَل مكتوم التهنئة للمنتخب المغربي على التأهل للدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر":  المستحيل ليس مغربيا .. المستحيل ليس عربيا .. أسود ورجال المغرب بكم نفخر ونفاخر العالم.."

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه الفائز من مواجهة البرتغال وسويسرا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا