رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الفيفا يتغنى باحتفال عائلات لاعبي المغرب في كأس العالم 2022

رياضة

الأحد, 04 ديسمبر 2022 17:32
الفيفا يتغنى باحتفال عائلات لاعبي المغرب في كأس العالم 2022المغرب
كتب - أحمد حاتم

تغنى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" باحتفال عائلات لاعبي المنتخب المغربي عقب تأهل أسود الأطلس لدور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

 

اقرأ أيضًا.. مدرب البرازيل يكشف موقف نيمار من المشاركة أمام كوريا الجنوبية

 

ونجح المنتخب المغربي في حجز مقعده بدور الستة عشر من مونديال قطر 2022 عقب احتلاله للمركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط.

 

وحرص نجوم منتخب المغرب على الاحتفال مع عائلاتهم عقب الفوز على كندا بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتأهل لدور الستة عشر للمرة الثانية في تاريخ أسود الأطلس.

 

وكان منتخب المغرب قد نجح في التأهل للدور الثاني من كأس العالم في نسخة 1986 عقب احتلاله للمركز الأول في المجموعة السادسة التي كانت تضم كل من إنجلترا والبرتغال وبولندا.

 

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على صفحته الرسمية على "تويتر" الخاصة

بتغطية كأس العالم : "الأم صورة مصغرة للوطن، ولاعبو المغرب يعرفون ذلك ولهذا تراهم دومًا يحتفلون رفقة والداتهم بعد كل مباراة لأسود الأطلس".

 

 

 موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022

 

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الإسباني ضمن منافسات دور الستة عشر يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

 

ويلتقي الفائز من مباراة إسبانيا والمغرب في الدور ربع النهائي بالفائز من مواجهة البرتغال وسويسرا التي تقام في اليوم ذاته في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا