رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كأس العالم.. فرنسا تواجه بولندا والسنغال تصطدم بأسود إنجلترا الليلة

كأس العالم
كأس العالم

تنطلق اليوم الاثنين ثالث مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم، وذلك بمواجهتي منتخب فرنسا وبولندا، بجانب مباراة إنجلترا والسنغال.

 

اقرأ أيضًا.. 3 أرقام مميزة سجلها ميسي بعد مبارة الأرجنتين واستراليا

 

فرنسا تواجه بولندا في رحلة الحفاظ علي اللقب

يستعد منتخب فرنسا تحت قيادة مدربه ديديه تشامبن لمواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي مع نظيره منتخب بولندا، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم.

وتقام مباراة فرنسا ضد بولندا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة فرنسا ضد بولندا عبر قناة beIN Sports HD Max 1 ، beIN Sports HD Max 2 ، beIN Sports HD Max 3

 

موعد مباراة إنجلترا والسنغال الليلة في كأس العالم

وتقام مباراة إنجلترا والسنغال عند دقات التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن ثمن نهائي كأس العالم، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max.

 

وتأهل منتخب انجلترا إلى ثمن النهائي بعدما تصدر مجموعته بسبعة نقاط من انتصارين على إيران وويلز وتعادل مع أمريكا، فيما صعد منتخب السنغال كوصيف مجموعته برصيد 6 نقاط من انتصارين على قطر والإكوادور وخسارة أمام هولندا.

 

وفي سياق متصل ضرب المنتخب الأرجنتيني موعدًا ناريًا مع نظيره الهولندي، في ربع نهائي كأس العالم 2022، التي تستضيف فعالياته العاصمة القطرية حتى 18 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يتقابل منتخبا هولندا والأرجنتين على ملعب لوسيل في ربع نهائي كأس العالم 2022 يوم الجمعة المقبل الموافق 9 ديسمبر، عند دقات التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا