رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الاتحاد الأسيوي والعربي للرماية يزور ميادين الرماية بالعاصمة الإدارية. ويهنئ حسني بمقعده الدولي

وفد الاتحاد الآسيوي
وفد الاتحاد الآسيوي والعربي للرماية

توجه وفد من أعضاء الاتحاد الأسيوي والعربي للرماية برئاسة الشيخ سلمان حمود الصباح ورئيس الاتحاد العربى للرماية المهندس دعيج خلف العتيبي، اليوم الجمعة، بزيارة إلى ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، على هامش منافسات بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من٢٩ نوفمبر الجاري وحتي ٤ ديسمبر المقبل.

 

إقرأ أيضًا.. تفاصيل اجتماع الاتحاد المصري و اللجنه التنفيذية لدولي للرماية

 

وأشاد أعضاء الاتحادات العربية في حديثهم لحازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية بالجهد الضخم الذي بذلته الدولة المصرية في تنفيذ ميادين الرماية الجديدة، مؤكدين أنها تضاهي أفضل الميادين على مستوى العالم.

وفد الاتحاد العربي والاسيوي للرماية

وتلقى حسني التهاني من جميع رؤساء الاتحادات العربية، خصوصا بعد انضمامه إلى الاتحاد الدولي للرماية قبل أيام، وذلك على هامش اجتماعات الاتحاد الدولي التي استضافتها مدينة شرم الشيخ مؤخرا مشيدين

بدوره البارز في خدمة اللعبة داخل مصر والوطن العربي كافة.

وثمن حسني زيارة مسؤولي الاتحاد العربي، مشددا على أهمية التلاحم بين مسؤولي الاتحادات العربية والتعاون المستمر في مختلف المجالات التي تخدم رياضة الرماية في ربوع الوطن العربي.

وأشار إلى أن انتظام البطولات العربية في السنوات الماضية والتي تشهد منافسات قوية تثري الرماية العربية ما هو إلا انعكاس لحالة النشاط التي يعيشها الاتحاد العربي مؤخرا وهو ما يجني ثماره جميع الرماة خلال مشاركتهم في المحافل والبطولات الدولية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا