رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثلاثي وادي دجلة يتأهل إلى ربع نهائي هونج كونج للإسكواش

مازن هشام لاعب وادي
مازن هشام لاعب وادي دجلة

حجز 3 لاعبين من أندية وادى دجلة، وهم نوران جوهر، هانيا الحمامي ومازن هشام تذكرة الصعود للدور ربع النهائي لبطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش، بعد تحقيق انتصارات على المنافسين في المباريات التي لعبوها في الأدوار الأولى.

 

إقرأ أيضاً.. سيطرة لأبطال وادي دجلة في كأس مصر للجمباز

 

وتأهلت نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا على منافستها البريطانية جاسمن هوتن المصنفة الـ26 عالميًا، بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-5)، (11-6)، (9-11)،(11-3) في مباراة استغرقت (48) دقيقة.

وصعدت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا للدور ربع النهائي وذلك بعد تغلبها على منافستها الماليزية أيفا أزمان المصنفة الـ33 عالميًا، بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-6)، (11-4)، (11-8) في مباراة استغرقت (27) دقيقة.

مازن هشام يواصل تألقه في بطولة هونج كونج للاسكواش

وفي منافسات الرجال، صعد لاعب وادي دجلة مازن هشام المصنف التاسع عالميًا إلى الربع النهائي وذلك بعد تغلبه على منافسه الإسباني ايكر باجريس المصنف الـ38 عالميًا بنتيجة (3-1) بواقع

نقاط (4-11)، (11-8)، (11-2)، (11-5) في مباراة استغرقت (42) دقيقة.

 

وانطلقت بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش، يوم الإثنين 28 نوفمبر، وتستمر فعاليتها حتى 4 ديسمبر المقبل، بمشاركة 10 لاعبين من أندية وادى دجلة.

وتعد هذه البطولة إحدى البطولات البلاتينية بمجموع جوائز 170 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات، ويشارك بها 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم.

وتضم قائمة فريق وادي دجلة المشارك بالبطولة كلًا من مصطفي السرتي، ومازن هشام، ويحيي النوساني، ومازن جمال، ونور أبو المكارم، ونوران جوهر، وهانيا الحمامي، وروان العربي، وهنا معتز، وناردين سامح.
 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا