رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

لاعبو مانشستر يونايتد يحتلون جائزة رجل المباراة في كأس العالم 2022

رياضة

الأربعاء, 30 نوفمبر 2022 15:48
لاعبو مانشستر يونايتد يحتلون جائزة رجل المباراة في كأس العالم 2022راشفورد
كتب: أيمن شافعي

 تستكمل اليوم الأربعاء مباريات ختام دور المجموعات بكأس العالم 2022، بمواجهات من العيار الثقيل، لتحديد المنتخبات التي ستتأهل إلى دور ثمن نهائي المونديال.

 

اقرأ أيضًا.. مفاجأة من العيار الثقيل.. كريستانو رونالدو يوافق على الانتقال للنصر السعودي

 

ويتلقى اللاعبين في منتخبات بلادهم الدعم من الجميع سواء مشجعين أو إدارات اتحادات بلادهم، كما تقوم الأندية بتوجيه الدعم والمساندة للاعبيها مع منتخبات بلادهم، ومن اهم النمائج لتقديم الدعم للاعبين جاء نادي مانشستر يونايتد، عندما نشر صورة يحتفل فيها بلاعبي الفريق الأحمر الذين حصلوا على جائزة أفضل لاعب في المباراة مع منتخبات بلادهم بكأس العالم.

 

وكان على سبيل المثال، عندما سجل كاسميرو هدف فوز البرازيل أمام سويسرا وحصد جائزة رجل المباراة، في اليوم نفس قاد برونو فيرنانديز

منتخب البرتغال للفوز بهدفين على أوروجواي وحصد جائزة رجل المباراة، وأخيرا نجح راشفورد في قيادة منتخب إنجلترا للفوز بهدفين على ويلز وحصد جائزة رجل المباراة.

 

 

وفي المقابل كان قد أعلن مانشستر يونايتد أثناء إقامة كأس العالم 2022 عن فسخ تعاقده مع الأسطورة كريستيانو رونالدو بالتراضي.

 

فيما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم أن رونالدو وافق بشكل مبدئي على الانتقال للنصر السعودي مقابل الحصول على 200 مليون يورو كراتب سنوي، أي ما يقترب من مليار ريال سعودي.