رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مفاجأة من العيار الثقيل.. كريستانو رونالدو يوافق على الانتقال للنصر السعودي

رياضة

الأربعاء, 30 نوفمبر 2022 14:55
مفاجأة من العيار الثقيل.. كريستانو رونالدو يوافق على الانتقال للنصر السعوديكريستانو رونالدو
كتب_أحمد أبو سمرة

 أبدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق موافقته المبدئية على الانضمام للنصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد العرض الذي قدَّمه العالمي للاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

 

الاتفاق السعودي يواجه الوحدة الاماراتي وديًا.. غدًا

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو وافق بشكل مبدئي على الانتقال للنصر السعودي مقابل الحصول على 200 مليون يورو كراتب سنويَّ، أي ما يقترب من مليار ريال سعودي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو يُفكر في الانتقال للدوري السعودي بعد المستويات الكبيرة التي أصبحت عليها المسابقة خلال المواسم القليلة الماضية، مشيرة إلى أن الدوري السعودي أصبح مقصد للعديد من نجوم كرة القدم العالمية خلال الوقت الراهن.


 وأوضحت أن رونالدو تلقي عروض من عدد

من الأندية حول العالم أبرزهم فلامنجو البرازيلي، والذي كان يرغب في التعاقد مع الدون لمدة 3 أشهر، لكي يلعب كأس العالم للأندية، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي حول الاستمرار أو الرحيل.


جدير بالذكر أن رونالدو فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد بعد أزمة التصريحات التي أدلي بها الدون تجاه النادي والعائلة المالكة والمدير الفني إيريك تين هاج، مما أدي إلى إتخاذ الإدارة قرارًا برحيل النجم البرتغالي بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.