رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

سالم الدوسري يسعى لتحطيم رقم محمد صلاح في كأس العالم

رياضة

الأربعاء, 30 نوفمبر 2022 14:20
سالم الدوسري يسعى لتحطيم رقم محمد صلاح في كأس العالمسالم الدوسري ومحمد صلاح
كتب - أحمد حاتم

يستعد النجم سالم الدوسري لمواجهة مصيرية عندما يلتقي المنتخب السعودي أمام نظيره المكسيكي في الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

 

اقرأ أيضًا.. تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام المكسيك في كأس العالم

 

ويسعى منتخب السعودية إلى تحقيق أحلام الجماهير السعودية والعربية بالتأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022.

 

فرص تأهل السعودية إلى دور الستة عشر من مونديال 2022

 

ويرغب منتخب السعودية في تحقيق الفوز على المكسيك من أجل حجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر بينما في حال تعادله فإنه يحتاج إلى فوز بولندا مع الأرجنتين للتأهل بشكل رسمي.

 

ويمكن للمنتخب السعودي التأهل إلى دور الستة عشر حتى في حال تعادله مع المكسيك وفوز الأرجنتين على بولندا على أن يسجل منتخب التانجو 3 أهداف أو أكثر خلال مباراته أمام المنتخب الأوروبي مع تسجيل الأخضر السعودي أهداف أكثر من بولندا.

 

هدف يفصل الدوسري عن تحطيم رقم محمد صلاح في كأس العالم

 

ويمتلك سالم الدوسري هدفين في تاريخ مشاركته في كأس العالم مع المنتخب السعودي بعدما سجل هدفًا أمام مصر في مونديال 2018 وهدفًا آخر أمام الأرجنتين بالنسخة الحالية.

 

ويتساوى سالم الدوسري مع النجم المصري محمد صلاح في عدد الأهداف حيث سجل هذا الأخير هدفين في كأس العالم 2018 خلال مواجهة منتخبي روسيا والسعودية.

 

ويسعى سالم الدوسري لتسجيل ثالث أهداف في كأس العالم خلال مواجهة المكسيك من أجل المساهمة في تأهل منتخب بلاده لدور الستة عشر وتجاوز عدد أهداف محمد صلاح بالمونديال.

 

موعد مباراة السعودية والمكسيك

 

وتنطلق مباراة السعودية والمكسيك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

 

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الأرجنتين في الجولة الأولى وخسارته من بولندا بالجولة الثانية.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا