عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنظيم كأس الجمهورية الجديدة لشباب شمال سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الانتهاء من الترتيبات الخاصة بإقامة نهائي كأس الجمهورية الجديدة لشباب شمال سيناء، في خماسي كرة القدم، بتنظيم من الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب.

اقرأ أيضًا ..
هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام ويلز بكأس العالم


وأُقيمت منافسات كأس الجمهورية الجديدة تحت رعاية وزارة الرياضة ومحافظة شمال سيناء، في تواجد عدد 32 مركز شباب على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

وتأهل مركز شباب سالم الهرش بالرماتة إلى نهائي البطولة في مواجهة شباب 6 أكتوبر بالعريش، بالصالة المغطاة بالعريش، غدًا، كما تقام أيضًا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين مركز شباب الكوثر بالشيخ زايد ونظيره شباب النصر ببئر العبد.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أن كأس الجمهورية الجديدة لمراكز شباب شمال سيناء، هو أكبر دورة تنشيطية لجذب الشباب بعيدًا عن الافكار الشاذة. وأن تكون مراكز الشباب جهات خدمة مجتمعية لتقديم الإفادة

لمختلف الشباب من كافة المحافظات.

وأوضح الوزير أن هناك خطة لتكثيف الأنشطة والفعاليات والمشروعات فى كافة المحافظات وخاصة الحدودية منها وذلك ضمن خطة متكاملة لإقامة الأنشطة بكافة الهيئات والمؤسسات التابعة لوزاترة الرياضة ، مع حرص الوزارة على دعم البرامج والأنشطة الهادفة للكشف عن المواهب الجديجة فى مختلف المجالات، وتولى المحافظات الحدودية أهمية خاصة فى هذه الأنشطة، ضمن خطة الدولة لدعم هذه المناطق وتطويرها والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة بها.

وتقوم الوزارة بصرف قيمة مادية  للحاصلين على المركز الأول والثاني والثالث، وملابس رياضية أيضًا للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.



طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..