رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشجع عربي بوشاح فلسطيني يُبكي مدرب البرازيل

تيتي، مدرب البرازيل
تيتي، مدرب البرازيل وأسرته

 تسبب أحد المشجعين العرب في دخول تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي في حالة من البكاء، بعد الموقف الذي اعتبره مدرب السيلساو مميز مع أسرته خلال عودة عائلته من مباراة منتخب بلاده أمام صربيا بالجولة الأولى من كأس العالم.

 

كوليبالي صخرة دفاعية سنغالية في مونديال قطر

 

تصريحات تيتي

وعلق تيتي مدرب السيلساو على هذا الأمر في تصريحات صحفية خلال الفترة القليلة الماضية، حيث كشف بإن حفيديه كانا نائمين خلال الفترة الأخيرة.

مشجع عربي يحمل نجل تيتي مدرب البرازيل

وأشار إلى أن لديه حفيدين ثقيلين من الصعب حملهما، فتبرع أحد الأشخاص العرب وحمل الابن الأكبر لماثيوس باتشي، نجل تيتي ومساعده في الطاقم الفني للمنتخب البرازيلي في كأس العالم.

 

وقال مدرب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي، المعروف بـ”تيتي”: “أتمنى معرفة هذا الرجل العربي، لأنه أظهر لنا شعورا بالتضامن والإنسانية، يتجاوز حدود كرة القدم”.

مشجع عربي يحمل نجل تيتي مدرب البرازيل

وتابع: "الرياضة تمنحنا أشياءً جميلة واستثنائية من الناحية التربوية، لقد كانت عائلتي عائدة بعد المباراة من أجل الوصول للمترو".

 

وأردف: "لديّ حفيدان ثقيلا الحجم نوعاً ما، ولقد كان أحدهما نائماً وهو لوكي الأثقل وزنا، وفي هذا الوقت ظهر شاب عربي عرض المساعدة".

 

وأضاف: "لقد قام بأخذ حفيدي وحمله، لا أعلم كم كانت المسافة، لكني شاهدت تلك الصورة الجميلة حقاً".

مشجع عربي يحمل نجل تيتي مدرب البرازيل

وأتم: "أريد معرفة هذا الرجل العربي النبيل، وذلك لأنه أظهر لنا شعوراً بالتضامن والإنسانية يتجاوز حدود كرة القدم".

 

وظهرت حالة من ردودالفعل الإيجابية حول الموقف، والذي أعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعية العربية بإنه تصرف تلقائي ناجم عن العادات والتقاليد العربية الأصيلة، والتي تعتز بها الشعوب الشرقية في مساعدة الاَخرين وتقديم العون .

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا