رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فان دايك يسعى للرد بقوة على فان باستن في مباراة قطر

فان دايك لاعب منتخب
فان دايك لاعب منتخب هولندا

 يستعد فيرجيل فان دايك قائد المنتخب الهولندى، مع الطواحين الهولندية، لمواجهة نظيره قطر اليوم في الجولة الثالثة، من دور المجموعات من كأس العالم 2022.

 

واجه قائد هولندا، الكثير من الأنتقادات على رأسها  انتقاد الأسطورة ماركو فان باستن بسبب أدائه في بطولة كأس العالم الحالى.


وكان فان باستن انتقد فيرجيل بقوة قائلًا "لا أعتقد أبدًا أنه إيجابي"، وأضاف "من هو أفضل لاعب بالفريق؟ هذا فيرجيل عندما تشاهد ما يفعله أثناء حيازته للكرة".

 

واستكمل "أنه يمرر الكرة للاعب الذي يقف بجواره. يجب أن يزيد من السرعة. الأمر يسير ببطء للغاية".


وردًا على هذه التصريحات، قال فان دايك، مدافع ليفربول، لموقع "فوتبول إنترناشيونال": "لا أعتقد أبدا أنه إيجابى، لذلك ماذا ستفعل مع هذا".

 

ويبحث فان دايك على التميز بأدائه في مباراة اليوم ردًا على

انتقادات فان باستن والسعي لتقديم أداء رائع.

ويعد فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا، من أبرز نجوم الطواحين الهولندية الذي يعتمد عليهم المدرب لويس فان جال، بشكل أساسي.

ونجح منتخب هولندا، رفقة فان دايك في الفوز في المباراة الأولى أمام السنغال بهدفين نظيفين لتخرج الطواحين الهولندية، بنظافة الشباك.

 

وفي المباراة الثانية، قدم فان دايك مستوى جيد على مستوى الدفاع، من قطع واستخلاص الكرات من المنافسين، رغم تلقي شباك هولندا أمام الإكوادور هدفًا، عن طريق فالنسيا، وتم انتقاده على الهدف، بسبب تصرفه مع اللاعب الإكوادوري.