رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

كافاني يفتح النار على مدرب الأوروجواي

رياضة

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 16:56
كافاني يفتح النار على مدرب الأوروجوايكافاني
كتب- أحمد أبوسمرة

 شن إديسون كافاني، قائد الأوروجواي، هجومًا شرسًا على مدرب منتخب بلاده، دييجو ألونسو، بعد الخسارة بالأمس من البرتغال بهدفين من دون رد.

 

تكنولوجيا كرة كأس العالم تُنصف قرار الفيفا أمام رونالدو

 

 وألقي كافاني سبب الهزيمة على مدرب الأوروجواي، بعدما أبدى اللاعب استياءه من طريقة اللعب، والخطة التي لعب بها المدرب خلال مبارة البرتغال.

 

 وأشار اللاعب في تصريحاته إلى أن ألونسو يعد سببًا صريحًا في الخسارة واقتراب السيليستي من توديع المونديال في صدمة للجماهير الأوروجويانية.

 

تصريحات كافاني:

 علق كافاني على الخسارة من البرتغال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، حيث قال: "عليكم أن تسألوا ألونسو "دييجو ألونسو المدرب" عن سبب الخسارة، سيكون قادرًا على شرح ما حدث من الناحية التكتيكية، هناك أشياء كثيرة تحدث على أرض الملعب تقودك إلى عدم القدرة على الفوز".

 

 وأضاف: "أحيانًا تنجح الخطة في المباريات، أحيانًا أخرى لا، الخسارة تترك طعمًا مريرًا لأن

لدينا القدرة على تقديم المزيد، نحن نعلم أن علينا تصحيح الأخطاء وتحسين أدائنا للاستعداد للمباراة القادمة والأخيرة".

                               

 وتابع: "نحن نحتاج إلى العثور على ما جئنا إلى هنا بحثًا عنه في هذه المرحلة، يجب أن نصحح أخطائنا التي ارتكبناها للفوز في آخر مباراة بمجموعات كأس العالم".

 

 جدير بالذكر أن منتخب الأوروجواي يقترب من توديع كأس العالم، بعدما احتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، فيما تتصدر البرتغال الترتيب بـ 6 نقاط، وتأتي غانا في المركز الثاني بثلاث نقاط، وكوريا الجنوبية ثالث الترتيب بنقطة واحدة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا