رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الفيفا يعاقب المنتخب الكرواتى بسبب الجماهير

رياضة

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 15:32
الفيفا يعاقب المنتخب الكرواتى بسبب الجماهيرمنتخب كرواتيا

 قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم، معاقبة المنتخب الكرواتى بسبب تجاوزات جماهيره أثناء مباراة الجولة الثانية للمجموعة السادسة فى مونديال قطر 2022.

 

(اقرأ أيضًا) أونانا يترك معسكر الكاميرون في قطر


 أعلنت لجنة الانضباط في بيان رسمى صباح اليوم الثلاثاء أكدت خلاله عن وقوع عقوبات ضد المنتخب الكرواتى بسبب تجاوزات جماهيره ضد ميلان بوريان حارس منتخب كندا في بطولة كأس العالم.
 واستهدفت الجماهير بوريان بهتافات عدوانية أثناء المباراة، كما قاموا برفع لافتة تحمل عبارة "كنين 95، لا شىء يسير مثل بوريان".
 وردَّ حارس منتخب كندا بعد المباراة قائلًا "ليس لدى ما أعلق به على هذا الأمر، إنه يتحدث عنهم فقط".
 وأضاف: "سمعت أنهم صرخوا وقاموا بسبي، هذا يظهر جهلهم، وعليهم أن يعملوا على أنفسهم وعائلاتهم، لأنه من الواضح أن لديهم بعض الإحباط، ولذلك يأتون إلى هنا للتنفيس عن ذلك".
 جدير بالذكر أن بوريان من

أصول صربية ومولود فى كنين بكرواتيا، وانتقل مع عائلته إلى بلجراد فى 1995 أثناء الهجوم الكرواتى فى حرب الاستقلال، ثم انتقل إلى كندا، حيث يمثل منتخب كندا على الصعيد الدولي، لكنه قضى أغلب رحلته الاحترافية في الدوري الصربي، ويلعب حاليًا مع ريد ستار بلجراد.
وفاز منتخب كرواتيا على كندا بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالمونديال.
ويحتل كرواتيا، صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المغرب، ويأتي منتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقع منتخب كندا في المركز الأخير بلا نقاط.