عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالم

رونالدو
رونالدو

 يترقب البرتغالي كريستيانو رونالدو تحطيم رقمًا قياسيًا جديدًا عندما يخوض البطولة العالمية العاشرة له والخامسة في نهائيات كأس العالم أمام غانا اليوم ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضًا أوروغواي وكوريا الجنوبية.

 

 اقرأ أيضًا.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام غانا في كأس العالم

 

3 أرقام قياسية ينتظرها رونالدو:

 يحتاج رونالدو إلى تسجيل ثلاثة أهداف في النسخة الحالية من النهائيات ليصبح أفضل هداف للبرتغال في نهائيات كأس العالم، بعد أن هز الشباك سبع مرات في 17 مباراة خاضها خلال مشاركاته في النسخ الأربع السابقة.

 

 ويعتلي صدارة هدافي منتخب البرتغال الراحل ايزبييو الذي يمتلك تسعة أهداف في رصيده في كأس العالم، بينما يمتلك رونالدو سبعة أهداف حتى الآن.

 

 رقم آخر أمام رونالدو لتحطيمه، وتعود فرصته ليصبح أول لاعب في التاريخ يزور الشباك في خمس نسخ مختلفة، في حال تمكن من تسجيل أي هدف في نسخة قطر المونديالية.

 

 وسيدخل رونالدو التاريخ بمشاركته في كأس العالم 2022، إذ سيصبح أول لاعب على الإطلاق، يشارك في 10 بطولات كبرى، بواقع 5 نسخ مونديالية، ومثلها لكأس الأمم الأوروبية.

رونالدو

 موعد مبارة البرتغال وغانا:

 من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وغانا فى كأس العالم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت قطر.

 

 وتقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 هى beIN Sports HD 1

Max، وAlkass EXTRA TWO HD.

 طموحات البرتغال وغانا عنوان مباراة الليلة:

 يسعى منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو للوصول إلى أقصى مدى في بطولة كأس العالم، وذلك لتحقيق اللقب ربما يكون الأخير في مسيرة رونالدو.

 

 بينما يطمح المنتخب الغاني إلى تكرار إنجاز دورة جنوب أفريقيا 2010 عندما بلغ الدور ربع النهائي وكان قاب قوسين أو أدنى من أن يكون أول منتخب أفريقي يصل الدور قبل النهائي.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا.