رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الترجي التونسي يزور اللاعب سيسا بعد إجرائه جراحة ناجحة

بوابة الوفد الإلكترونية

قام وفد من نادي الترجي التونسي بزيارة أحمد هشام سيسا، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، للاطمئنان عليه عقب إجرائه عملية جراحية مساء الأربعاء، بعد إصابته خلال المواجهة التي جمعت الأهلي بالترجي في آخر مباريات الفريقين بدور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية المقامة حاليا في تونس.

اقرأ أيضًا ..
عبد الشافي يشارك في مران الزمالك كاملاً

 

وضم وفد الترجي قيس عطية رئيس فرع كرة اليد بنادي الترجي، وعبد الحق بن صالح قائد الفريق، واللاعب بلال العبدلي، وشاذلي الجمني المدير الإداري للترجي. 

وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقات الودية والتاريخ الكبير من المنافسة الشريفة التي تجمع بين الناديين.
أوضح محمد إبراهيم الغزلاوي، طبيب الفريق الأول للرجال كرة اليد بالنادي الأهلي تفاصيل حالة أحمد هشام سيسا لاعب الفريق، مشيرًا إلى أن الوضع الطبي له مستقر، بعدما أجرى جراحة مساء أمس الأربعاء، نتيجة للإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأهلي والترجي بالأمس، في بطولة أفريقيا للأندية المقامة حاليا في تونس.
 

وقال الغزلاوي إن سيسا تعرض للإصابة بكسر في الجزء الأيمن من الفك

السفلي، وإن الجهاز الطبي توجه مباشرة مع اللاعب لعمل الأشعة اللازمة، والتي أثبتت حاجته لإجراء إحدى الجراحات والتى تمت بالفعل مساء الأربعاء، مؤكدًا أن الجهاز الإداري ومسؤولي البعثة بذلوا مجهودًا كبيرًا، لتوفير كل ما يلزم لإتمام علاج اللاعب.

وأضاف: بعد أن قضى سيسا ليلة الأربعاء في المستشفى، وصل إلى صالة الحمامات لمساندة زملائه خلال مباراة ربع النهائي أمام ريد ستار الإيفواري. 

 وأكد طبيب الفريق أن اللاعب في حالة جيدة، رغم أن الجراحة تترك بعض المضاعفات لكن حالته مطمئنة، وكان حريصًا على التواجد لدعم زملائه في مباراة اليوم، وأصر على البقاء مع البعثة حتى نهاية البطولة لدعم ومساندة زملائه.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..