رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

وزير الرياضة يشارك في احتفالات محافظة الوادي الجديد بعيدها القومي

رياضة

الاثنين, 03 أكتوبر 2022 12:13
وزير الرياضة يشارك في احتفالات محافظة الوادي الجديد بعيدها القوميوزير الرياضة
كتب - عبد الرحمن أبوهاشم

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منذ قليل إلى محافظة الوادى الجديد للمشاركة في احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية.

 

إقرا ايضًا.. صبحي: ميارشريف ستصنع مسيرة تاريخية لها وستضيف مزيدًا من الإنجازات للرياضة المصرية

 

كان في استقبال وزير الشباب والرياضة، اللواء محمد سلمان الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

من جانه أشاد وزير الشباب والرياضة بحفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة يشهد مستوى عالي من التنسيق فيما بينهما، خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة على إقامة العديد من الفعاليات التى ترتقي بشباب وأبناء المحافظة.

وزير الرياضة يصل الوادي الجديد

ومن المقرر أن تشهد جولة وزير الشباب والرياضة الميدانية إلى محافظة الوادي الجديد المشاركة في ماراثون الدراجات من قرية جرمشين إلي نادي الهجن، وتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية، وافتتاح وتفقد المدينة الشبابية بمدينة الخارجة، حضور مهرجان الهجن الدولي وتفقد المعرض البيئي، بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه بالصالة المغطاة، وتُختتم بتفقد معرض التمور الدولي.

 

استقبال رسمي لـ ميار شريف بمطار القاهرة

في سياق آخر أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مساعده الدكتور عبد الأول محمد لاستقبال اللاعبة ميار شريف بطلة التنس الأرضى بمطار القاهرة الدولى بعد انتهاء مشاركاتها فى بطوبة بارما المفتوحة وفوزها

بلقب البطولة.

 

حرص وزير الشباب والرياضة على التواصل هاتفياً مع اللاعبة ميار شريف لتهنئتها بإنجازها التاريخى كأول لاعبة مصرية تتوج بلقب فى بطولات رابطة محترفات التنس.

أكد وزير الرياضة للاعبة ميار شريف أنها نموذج وقدوة رياضية، ومثال فى التحدى والإصرار للعديد من الرياضيين ينبغى أن يحتذى بها ، مشيرا أنها ستصنع مسيرة تاريخية  خاصة بها  فى رياضة التنس الأرضى وبالطبع سيضاف ذلك إلى سجل الانجازات الرياضية المصرية.

أعرب الدكتور أشرف صبحى عن خالص تمنياته للاعبة بالتوفيق فى مسيرتها الرياضية، وتحقيق جميع طموحاتها  وآمالها، وتسجيل مزيد من الانجازات والفوز فى قادم المواعيد.

واستطاعت "ميار شريف" التغلب على اللاعبة "ماريا سكارى" فى نهائى البطولة، لتصبح  أول لاعبة مصرية تحقق  لقب احترافي في رابطة المحترفات للتنس WTA.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا