عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إياد العسقلاني يوقع على عقود احترافية مع الإسماعيلي

” إياد العسقلاني
” إياد العسقلاني ” يوقع على عقود احترافية مع الإسماعيلي

 في إطار السياسة التى ينتهجها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، في الحفاظ على الناشئين الواعدين تمهيدًا للاعتماد على جهودهم فى المستقبل القريب، فقد أتم المجلس إجراءات توقيع عقد طويل الأمد مع إياد العسقلاني، مدافع الفريق الشاب ومنتخب مصر الأولمبي والشباب، لمدة خمسة مواسم مقبلة.

 وصعد اللاعب لصفوف الفريق الأول أخيرًا بعدما تألق مع فرق قطاع الناشئين فى الموسم المنقضي بجانب المستوى الذى ظهر به مع منتخبي مصر للشباب والأولمبي.

 مفاوضات توقيع العقد الاحترافي قادها حسني عبدربه، مدير الكرة للفريق الأول، وذلك بعد مسيرة التألق التي يقدمها المدافع الواعد فى الفترة السابقة، بجانب إشادة خبراء التحليل ومدربيه بقدرات اللاعب باعتباره

أحد المواهب التي تحمل مستقبلًا مشرقًا.

 ويتطلع مسئولو الدراويش، لاستعادة أهم مميزات النادي والمتمثلة فى تشكيل القوام الأساسى للفريق من أبناء النادى المميزين، وهو ما يسهم فى عودة الفريق كمنافس وحاصد للألقاب وعودته لمكانته المعروفة بين الكبار.

 جدير بالذكر أن مجلس الإدارة يقوم بتوقيع عقود احترافية مع الناشئين المميزين لضمان استمرارهم ضمن صفوف الفريق واستفادة النادي من قدراتهم الفنية بغرض تجنب إرهاق خزينة النادي بشراء لاعبين بأموال طائلة.