عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"العمولات" السبب وراء فشل انضمام هالاند لـ ريال مدريد

هالاند مهاجم مانشستر
هالاند مهاجم مانشستر سيتي

يبحث الكثير من عشاق ريال مدريد عن سبب عدم انضمام المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، خاصة بعدما توهج اللاعب في فريقه الجديد مانشستر سيتي خلال الـ 9 جولات الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

اقرأ أيضًا..

"لعنة" الموسم السابع تُطارد يورجن كلوب مع ليفربول

 

العمولات سبب عدم انضمام هالاند لـ ريال مدريد

هالاند

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة ريال مدريد كانت قد دخلت بقوة سباق التعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند، وذلك من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الموسم الجديد.

 

وأشارت الصحيفة الألمانية أن السبب وراء وصول المفاوضات بين إدارة ريال مدريد واللاعب يعود لـ رفض بيريز دفع عمولة لـ إنهاء الصفقة لصالح الملكي، والتي حددها الوكيل ووالده لانتقال هالاند إلى الريال الموسم المقبل.

                           

وأكدت الصحيفة على أن صفقة هالاند والعمولات المطلوبة حالت دون انتقال النرويجي للملكي، وهو ما جعل ريال مدريد يفكر في حسم انتقال مبابي إلى الدوري الإسباني على حساب مهاجم مانشستر سيتي.

 

وأوضحت "بيلد" أن تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان جعل هناك صدمة لدي إدارة ريال مدريد، خاصة وأن الديك الفرنسي أضاع على المرينجي فرصة ضم هالاند، الذي كان قد أتم انتقاله لـ مانشستر سيتي.


الجدير بالذكر أن توقيع هالاند كلف مانشستر سيتي أكثر من 350 مليون يورو، مقسمة كالتالي: تسديد الشرط الجزائي وقدره 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 مليون يورو كإضافات لبوروسيا دورتموند، إضافة إلى 40 مليون يورو راتب سنوي لمدة 5 سنوات، و30 مليون يورو لوالد هالاند، و50 مليون يورو لمكتب وكيله الراحل مينو رايولا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا