رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بوادر أزمة بين برشلونة ومنتخب أوروجواي بسبب إصابة أراخو

رياضة

الاثنين, 26 سبتمبر 2022 14:54
بوادر أزمة بين برشلونة ومنتخب أوروجواي بسبب إصابة أراخوأراخو

يبدو أن هناك بوادر أزمة بين الجهاز الطبي لمنتخب أوروجواي ونظيره في نادي برشلونة الإسباني، بشأن موقف خضوع رونالد أراخو، مدافع الفريق الكتالوني، لعملية جراحية، بعد الإصابة التي تعرض لها.

 

وتعرض رونالد أراخو، للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة منتخب بلاده الودية أمام منتخب إيران، الأسبوع الماضي، التي أقيمت بفترة التوقف الدولي الجارية.

 

ويفضل الجهاز الفني والطبي لمنتخب أوروجواي عدم خضوع أراخو لعملية جراحية في الوقت الحالي والاعتماد على العلاج الطبيعي وحصوله على فترة من الراحة، من أجل الحفاظ على حظوظه في اللحاق ببطولة كأس العالم بمونديال قطر 2022، خاصة بعد إصابة زميله ديجو جودين.

 

بينما يفضل الجهاز الطبي لنادي برشلونة، إخضاع اللاعب لعملية جراحية من أجل ضمان شفائه بشكل كامل من الإصابة، واللحاق بالفريق في النصف الثاني من الدوري المحلي.

 

وكشفت تقارير صحفية أن أراخو سيغيب عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري،

مما يعني أنه لن يشارك في بطولة كأس العالم المقبلة، التي ستستضيفها قطر في الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

 

ويتواجد فريق برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقى أى هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقى واحد فقط.

 

وحقق برشلونة مؤخرًا فوزا غاليا على إلتشي بنتيجة 3 / 0 فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا