رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو بالدوري الإسباني

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني، عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الجولة التاسعة من الليجا، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرنجي.

 

وتقرر إقامة مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة يوم 16 أكتوبر المقبل.

 

ويمتلك ريال مدريد انطلاقه تاريخية فى مختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2022-2023، بعدما حقق فوزا مستحقا على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

 

وفاز ريال مدريد بجميع مبارياته التسع هذا الموسم بجميع البطولات، منها 6 مباريات في الدوري الإسباني ومباراتان في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبى.

 

ويتربع ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.

 

وفى دوري أبطال أوروبا، يتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما بقى فريق لايبزيج بدون رصيد من النقاط فى المركز الرابع والأخير.

 

ويتواجد فريق برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقى أى هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقى واحد فقط.

 

وحقق برشلونة مؤخرًا فوزا غاليا على إلتشي بنتيجة 3 / 0 فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا