رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتروجت "ثالث" بطولة الجمهورية الأولى لفردي تنس الطاولة

سيدات بتروجيت لتنس
سيدات بتروجيت لتنس الطاولة

 حقق فريق تنس الطاولة للسيدات بنادي بتروجت المركز الثالث في بطولة الجمهورية الأولى لفردي تنس الطاولة، بعدما حصد ميداليتين عن طريق اللاعبتين، مروة الهضيبي ، وهند فتحي، وحقق باقي اللاعبات نتائج جيدة على مدار البطولة.

 

( إقرأ أيضاً).. لاڤيينا يضم لاعب الإسماعيلي السابق..رسميًا

 

وحققن لاعبات بتروجت مراكز متقدمة، حيث جاءت مروة الهضيبي في المركز الثالث، ونالت الميدالية البرونزية، واحتلت شقيقتها مريم الهضيبي المركز الرابع، وجاءت أميرة يسري في المركز الخامس.

 

أما في بطولة تحت 19 عاما، فقدمت اللاعبة هند فتحي أداء جيدا، وصلت به إلى المركز الثاني وحصدت الميدالية الثانية الفضية، ليحتل بتروجت المركز الثالث في الترتيب العام خلف الأهلي الأول والزمالك الثاني.

 

وشارك في بطولة الجمهورية 86 لاعبة من 24 ناديا بمختلف الأقسام، مثل الأهلي والزمالك والاسماعيلي وسبورتنج وغيرهم، وحصد الأهلي المركز الأول ب 8 ميداليات 3 ذهب ومثلهم

برونز و 2 فضة، وجاء الزمالك ثانيا بميداليتين واحدة ذهب والأخرى فضة، وبتروجت ثالثا بواحدة فضة ومثلها برونز.

 

وتقام بطولة الجمهورية للفردي 4 مرات في الموسم، ويتم بناءا على نتائجها تقييم رقمي للاعبات، وانضمامهم إلى منتخب مصر، وتبدأ مسابقة الدوري الممتاز الذي يشارك فيه بتروجت في شهر أكتوبر المقبل.

 

وتم اختيار اللاعبات الأربعة مروة الهضيبي ومريم الهضيبي وأميرة يسري وهند فتحي، في قائمة منتخب مصر لتنس الطاولة، بعد الأداء الرائع الذي قدموه في بطولة الجمهورية الأولى.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"