رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حسن مدرب المصري يدرس الإسماعيلي بالفيديو

حسام حسن مدرب المصري
حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي

يدرس حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم لنادي المصري البورسعيدي، مباراة الإسماعيلي الأخيرة أمام الزمالك استعدادًا للمباراة التي ستجمع الفريقين بعد غد الخميس ضمن منافسات الجولة الـ٣١ ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويقوم الجهاز الفني للمصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن بدراسة مباراة الإسماعيلي الأخيرة ضد الزمالك، بالفيديو والتي جمعت بينهما، أمس الإثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر باستاد القاهرة الدولي وانتهت لصالح الفارس الأبيض بهدف دون رد.

 

ويدرس حسام حسن، الدراويش جيدًا للوقوف على نقاط قوة وضعف لدى الإسماعيلي وقام بشرحها للاعبين من أجل تنفيذ التعليمات داخل الملعب واستغلالها في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الخميس ضمن منافسات الجولة ال٣١ ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 ويخوض الفريق البورسعيدي، بقيادة حسام حسن، 4 مواجهات من العيار الثقيل قبل انتهاء الموسم الحالي، والذى اقترب من نهايته.

وتصبح المهمة الأولى مواجهة الإسماعيلي، وحذر حسام حسن لاعبيه من الصحوة الكبيرة التي يعيشها لاعبي الدراويش الفترة الأخيرة

بعد تحقيق الانتصارات بشكل متواصل.

 

 وخسر الفريق البورسعيدي في آخر مبارياته أمام الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

 وتعتبر الهزيمة من المارد الأحمر هي الثانية لـ المصري تحت قيادة حسام حسن بعد أن تلقى الخسارة سابقًا من نظيره فريق إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف وذلك منذ أن تولى الجهاز الفني للمصري في يونيو من العام الماضي خلفًا للمدرب التونسي معين الشعباني.

 

 ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الـ 13 داخل جدول بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعهما من 30 مباراة.