عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب تنس طاولة الزمالك يتأهلون إلى دور الثمانية ببطولة الجمهورية

شباب تنس طاولة الزمالك
شباب تنس طاولة الزمالك

تفوق لاعبو الزمالك لتنس الطاولة لدور الثمانية ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة بمرحلة الشباب، والتى تقام على صالة ستاد القاهرة فى الفترة من 11 وحتى 16 من أغسطس الحالي.

 

اقرأ أيضًا.. لاعبة الزمالك تحصد ذهبية الجمهورية لتنس الطاولة


حيث فاز محمد وليد لاعب نادى الزمالك  على عمرو إيهاب لاعب نادى سبورتنج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، كما فاز على زياد الشوة لاعب النادى الأهلى  بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، كما فاز على اللاعب علي الصيرفي بنادى الإسماعيلي بثلاثة أشواط نظيفة.


وفاز بدر مصطفى لاعب نادى الزمالك على مؤمن صلاح لاعب النادى الأهلى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، كما فاز أيضًا على ياسين ياسر جابر لاعب النادي الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، كما فاز على اللاعب أحمد بطيشة لاعب نادى بتروجيت.


وحققت جنى سعد بطلة نادي الزمالك الفوز على هند فتحى لاعبة نادي بتروجت بثلاثة أشواط نظيفة، وفازت أيضا على مديحة الملاح لاعبة النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، كما فازت على أروى إيهاب بنادي

بورسعيد بثلاثة أشواط مقابل شوط.


وفازت رؤى صلاح على اللاعبة هند هيثم لاعبة نادي مدينة نصر بثلاثة أشواط نظيفة، وفازت أيضًا على مريم عماد لاعبة القلعه البيضاء بثلاثة أشواط مقابل شوطين، كما اكتسحت لاعبة النادي الأهلي رؤى الناهي بثلاثة أشواط نظيفة.


من جانبه، أكد أحمد حلمي مدير جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك سعادته بتأهل اللاعبين لدور الثمانية ببطولة الجمهورية، خاصة بعد تفوقهم على ناديي الأهلي وبتروجيت، موضحًا أنه يأمل في أن يحصد اللاعبون لقب البطولة.


ويقود الجهاز الفني لتنس الطاولة كل من:
-أحمد حلمي مديرًا للجهاز
-أمجد سليمان مدربًا لفريق السيدات
-أسامة محروس مدربًا لفريق الرجال
-مصطفى محمود مديرًا إداريًا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..