رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النصر السعودى يتعاقد مع المدافع الأمريكي جون بروكس

جون بروكس
جون بروكس

ابرم نادي النصر السعودى، التعاقد مع مدافع جديد، عقب رحيل الأرجنتيني فونيس موري إلى كروز أزول المكسيكي، خلال فترة الانتقالات بالميركاتو الصيفي الجاري.

 

اقرأ أيضًا..حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم النصر السعودى


وتداولت اخبار صحفية، بأن وكيل الأمريكي جون بروكس، قد أكد انتقال موكله إلى النصر السعودي، مشيرا الى عقد يمتد حتى يناير 2025، كما سيصل لمعسكر النادي يوم الجمعة لاستكمال الفحوصات الطبية وبقية إجراءات التوقيع.

 

وأكد أنه سينضم بعد ذلك إلى تدريب النادي، مضيفاً أن اللاعب سعيد بالتواجد مع النصر  السعودى والعمل مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

 

دخلت إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة في مفاوضات مع فريق النصر السعودي، للحصول على خدمات مهاجم العالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

 

ويسعى مستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للحصول على خدمات مهاجم فريق النصر السعودي اللاعب فينسينت أبوبكر، المهاجم الكاميروني الدولي.

 

وأشارت تقارير سعودية خلال الساعات الأخيرة

إلى أن الفارس الأبيض يحاول ضم أبوبكر من النصر خلال الساعات الأخيرة لدعم هجوم القلعة البيضاء في الموسم الجديد تحسبًا لرحيل عمر السعيد.

 

وأكدت التقارير أن الكاميروني حال انتقاله للزمالك سيحصل على راتب سنوي قيمته 5 ملايين دولار، حيث سيكون ضمن الراتب الأعلى في تاريخ الدوري المصري، وهو ما يعطل انتقال اللاعب للفارس الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

أصبحت فرص انتقال أبوبكر لبشكتاش التركي محل شك في الأيام الأخيرة بعد تراجع النادي عن ضم اللاعب ورغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة في أوروبا.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا