رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يواصل انتصاراته ويضرب المصري بثنائية في الدوري

مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً صعباً على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضا.. رامي ربيعة يسجل هدف التقدم للأهلي أمام المصري

 

الشوط الأول

انتهت احداث الشوط الأول الذي جاء مثيراً وحماسياً بالتعادل السلبي، وشهد الشوط محاولات عدة من كلا الفريقين ولكن دون خطورة حقيقية.

وجاءت أخطر فرص الشوط الأول من انفراد تام لصلاح محسن الذي أهدر انفراد تام أمام مرمى الفريق البورسعيدي.

في المقابل سيطر النادي المصري على بعض أوقات الشوط الأول ولكن دون خطورة حقيقيه، وحاول جريندو تسجيل الهدف الأول لأبناء بورسعيد إلا أن على لطفي كان في الموعد، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

جات بداية الشوط الثاني قوية خاصة من جانب المصري الذي ضغط في الربع ساعة الأولى بحثاً عن التسجيل، وكاد اوموتو ان يفتتح التسجيل الا ان علي لطفي تصدي لانفراد تام.

وأضاع المصري فرصة أخرى محققة بعد ان مرت الضربة الرأسية

من قلب دفاع الفريق بغرابة إلى جوار القائم الأيسر.

انحصر اللعب بمرور الوقت في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 77 ليحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء سجل منها رامي ربيعة هدف التقدم للأهلي.

وفي الدقيقة 86 نجح أحمد الشيخ في تسجيل هدف التعادل للمصري إلا أن حكم المباراة الغى الهدف بداعي التسلل، ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 96 نجح حسام حسن في تسجيل ثاني أهداف الأهلي لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد المصري عند 33 نقطة في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا