عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كواليس تعاقد ديفيد اوسبينا مع النصر السعودى

 ديفيد اوسبينا
ديفيد اوسبينا

سيطرت حالة من الإستياء على الشارع الرياضى السعودى بصفة عامة، و جماهير و محبى النصر السعودى خاصة،  خلال صفقة الحارس الكولومبى ديفيد اوسبينا الى صفوف الفريق فى صفقة إنتقال حر خلال النيركاتو الصيفى.

 

اقرأ أيضًا..

 

ماشاريبوف يقترب من العودة إلى الدوري الإماراتي 

 

ونجح النصر السعودى فى إبرام التعاقد مع الحارس الكولومبى ديفيد اوسبينا بعقد يمتد الى ثلاثة مواسم فى صفقة إنتقال حر حتى موسم 2024 خلال فترة الإنتقالات بالميركاتو الصيفى.

 

و يستعد فريق النصر السعودى للموسم الجديد بالدورى السعودى للمحترفين من خلال إبرام صفقات من العيار الثقيل تساهم فى قيادة الفريق لتحقيق سلسلة من الأنتصارات لحد لقب البطولة.

 

و يسعى ديفيد أوسبينا الى تحقيق تحديًا جديدًا لإثبات ذاته من خلال بوابة صفوف النصر السعودى، من أجل مواصلة مسيرته مع منتخب كولومبيا، التي بدأت منذ 2007 و من ثم

إستكمال المسيرة.

 

واستطاع حارس منتخب كولومبيا خوض 122 مباراة دولية،  كما شارك في بطولة كأس العالم بنسختها 2014 بالبرازيل،  بالاضافة الى نسخة 2018 بروسيا، وكوبا أمريكا 2007 و2015 و2016 و2019 و2021.

 

يذكر أن المفاوضات مع أوسبينا بدأت منذ شهر يناير الماضي ونجح العالمي في إقناعه بالانضمام للفريق مع اقتراب رحيل الحارس وليد عبد الله عن صفوف الفريق.

 

وكان النصر ودع مدربه الأرجنتيني ميجيل روسو، ليتعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا ليتولى مسؤولية الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا