عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبها يحصل على خدمات زكريا سامي بالدوري السعودي

اللاعب زكريا سامى
اللاعب زكريا سامى

أعلن مسئولو نادي أبها السعودي، التعاقد مع زكريا سامي لاعب الوسط لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد في الدوري السعودي.

 

اقرأ أيضًا..

 

رتوش أخيرة تفصل نونو سانتوس عن تولى القيادة الفنية لاتحاد جدة السعودى

 

وسبق لزكريا سامي صاحب الـ29 عامًا اللعب ضمن صفوف أندية الأهلي، والنهضة، والشعلة والخليج، فيما تعاقد نادي أبها مع زكريا سامي لمدة 3 مواسم مقبلة، قادمًا من نادي الباطن في صفقة انتقال حر.

 

جدير بالذكر أن نادي أبها أنهى موسمه في الدوري السعودي في المركز التاسع، وهو يملك في رصيده 35 نقطة.

 

تداولت أنباء صحفية اليوم، عن وصول نونو سانتو لتولى القيادة الفنية لفريق اتحاد جدة السعودى من أجل تعويض خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وأعلنت صحيفة "OJogo"، البرتغالية، وصول المدرب نونو سانتو، المملكة العربية السعودية، بهدف التوقيع على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد.

 

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة "gsp.ro"، الرومانية، إلى أن المدرب كوزمين

كونترا كان يأمل البقاء مع الاتحاد، من أجل تعويض خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب "سوء الحظ"، وفق ما قاله المدير الفني الروماني بعد مباراة الباطن.

 

إدارة الاتحاد، أراد منح كوزمين عامًا إضافيًا، لكن الرئيس أنمار الحائلي، فضل التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بسبب ما يمتلك من خبرات واسعة، تحصل عليها في تجاربه مع بورتو البرتغالي، ولفرهامبتون ووندرز وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين.
 

وأكدت أن البرتغالي نونو سانتو بصدد أن يتقاضى 5 مليون يورو في السنة الواحدة، موضحة أن هذا الرقم يساوي 5 أضعاف ما كان يحصل عليه المدرب الروماني كوزمين كونترا مع الاتحاد.