رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة طرد كهربا من مباراة الزمالك أمام سيراميكا

كهربا
كهربا

انتشرت العديد من الأنباء بالأمس عن رغبة محمود كهربا لاعب نادي الزمالك السابق والأهلي الحالي حضور مباراة الفارس الأبيض أمام سيراميكا ضمن الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري العام المصري.

 

وقال خالد الغندور خلال ظهوره بقناة نادي الزمالك بالأمس: كهربا حضر إلى ستاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك وسيراميكا وتم منعه من أمن النادي الأبيض.

 

وتابع : "رسالتي للخطيب لماذا ذهب كهربا والعلاقة متوترة ومسددش الفلوس اللي عليه .. ماذا لو دخل وهاجمته الجماهير".

 

إقرأ أيضا..ريال مدريد يصدم صلاح وديبالا والأولوية لجنابري

 

حقيقة طرد كهربا من مباراة الزمالك وسيراميكا

كشف مصدر مقرب من محمود كهربا عن حقيقة رغبة صانع ألعاب الأهلي العائد من الإعارة بنادي هاتاي سبور التركي، حضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل

هدفين.

 

تابع المصدر: "كهربا تواجد لأداء بعض التدريبات البدنية التي يقوم بها لرفع لياقته البدنية وليس لحضور لقاء الزمالك، حيث أن مقر المركز المتخصص الذي يقوم فيه بالتدريبات البدنية متواجد في استاد القاهرة، وتصادف موعد المران مع بداية المباراة".

 

وواصل: "الحالة البدنية لكهربا جيدة جدًا في الوقت الحالي وجاهز لخوض المباريات بشكل طبيعي، لكن بعد البرنامج الحالي سيكون أكثر جاهزية وأفضل في كل شيء".

 

اختتم: "كهربا ملتزم في أداء البرنامج التأهيلي الذي يخوضه،  وملتزم أيضًا في البرنامج الغذائي الموضوع له بجانب النوم مبكرًا لعدد ساعات كافية.

 

للمزيد من الأخبار..أضغط هنا